الأحد , مايو 5 2024 الساعة 05 05
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قائد اللواء الأول حرس حدود يؤكد سيطرة قوات اللواء على معسكر الأجاشر ومقتل عشرات الحوثيين

قائد اللواء الأول حرس حدود يؤكد سيطرة قوات اللواء على معسكر الأجاشر ومقتل عشرات الحوثيين

سيطرت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس, على معسكر الأجاشر الاستراتيجي بمحافظة الجوف, شمال شرقي البلاد, وآخر مواقع للمليشيات شرقي الخط الدولي الذي يربط محافظتي الجوف وصعدة مع المملكة العربية السعودية.

ونقل موقع “المشهد اليمني” عن قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف, أن قوات اللواء سيطرت اليوم على معسكر الأجاشر بعد أن فرضت حصاراً خانقاً على المليشيا الانقلابية في المعسكر الواقع شمال منطقة اليتمة بمديرية خب الشعف الحدودية شمال المحافظة.

وأكد العميد حنتف سقوط عشرات القتلى من الانقلابيين في الهجوم فيما تمكنت قوات اللواء من أسر 8 من عناصر المليشيا الإنقلابية.

وأشار الى أن قوات اللواء تمكنت من تحرير منطقتي المقردعه والفراصي، وهي مواقع محيطة بمعسكر الأجاشر وغنمت أسلحة ضخمة تركها الإنقلابيون من بينها عربتين عسكريتين ومدافع فيما لاتزال الفرق الهندسية تقوم بنزع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي حول المعسكر.

وتسعى قوات الجيش الوطني إلى قطع خطوط الإمداد بالكامل للمليشيات من محافظة صعدة إلى محافظة الجوف والتقدم إلى عمق المديريات الشرقية لمحافظة صعدة, معقل الإنقلابيين.

شاهد أيضاً

تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب.

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، ...