الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 13 48
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / أبو لحوم يعلن تأييده لبيان الدكتور بن دغر ويعلن عودته للمؤتمر

أبو لحوم يعلن تأييده لبيان الدكتور بن دغر ويعلن عودته للمؤتمر

أعلن محسن راجح أبو لحوم عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام  تأييده لدعوة رئيس الوزراء النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر التي أطلقها لتوحيد قيادة المؤتمر وعدم تقسيمه.

ونقل موقع “الميثاق نيوز” عن مصادر قولها إن الشيخ محسن راجح أبو لحوم وهو عضو اللجنة الدائمة الرئيسية بالمؤتمر وأحد رجال الجيش والضباط الأحرار أعلن تأييده لدعوة بن دغر وعودته إلى صفوف المؤتمر.

وقال أبو لحوم عن الدكتور بن دغر ” لقد كان نداءه نداءً صادقاً..  ونداء الوطني الغيور والحريص على وحدة الوطن ، وطن سبتمبر وأكتوبر .

وأضاف أبو لحوم أن ” الذى زاد من روعة النداء وقوة صلابته هو  المناشدة بالترفع ومطالبته بوضع اليمن  فوق وقبل كل شيء .. والتركيز على  ضرورة وحدة  الصف السياسي والعسكري  وأهمية الانطلاق باستراتيجية موحدة  وثابته ليتم من خلالها استعادة وطن مايو العظيم، وتحقيق النصر على العدو .. مؤكداً أن بن دغر ” بٓلّغْ .. والله والجميع يشهدون على ذلك”.

وأكد أبو لحوم عودته للمؤتمر بقوله ” أعلن عودتي إلى صفوف المؤتمر ، بعد أن كنت قد  قدمت استقالتي منه.

واستطرد قائلاً ” مؤكداً له وللرئيس  بأني مستعد للانضمام والمشاركة في اللحظات الحاسمة وهى  وقت المغرم . . بعد ان تواريت وابتعدت عن الشرعية  .

واختتم أبو لحوم رسالته قائلاً ” أشهد الله عليه هو  بالذات.. طالما وقد أعلنت له برغبتي بالعودة  الى المكان الطبيعي ، .
(اللهم فاشهد … اللهم فاشهد .. على من يريد لملمة الصف .. ومن يريد التفرد والاستكفاء عن الآخرين ).

هذا وكان قد دعا رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء امس قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي العام في مقال كتبه على حسابه الرسمي بالفيسبوك وتويتر إلى عدم تقسيم المؤتمر الشعبي العام ووجوب وحدة الصف ومحاربة الحوثي تحت شرعية الرئيس هادي.

شاهد أيضاً

شبكة حقوقية تدين اختطاف الحوثيين لثلاثة فنانين بعمران.

أعلنت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، عن إدانتها لقيام عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” ...