الأحد , مايو 19 2024 الساعة 20 33
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الوزراء” يشير الى ان الوضع لا يحتمل الآن مطلقا أي مشاكل داخلية ومن يفجر هذه المشاكل لا يفكر الا في نفسه فقط.. (تفاصيل)

رئيس الوزراء” يشير الى ان الوضع لا يحتمل الآن مطلقا أي مشاكل داخلية ومن يفجر هذه المشاكل لا يفكر الا في نفسه فقط.. (تفاصيل)

حملَ رئيس الوزراء” القيادات المحلية والتنفيذية، نقل تحية اعتزاز وتقدير واجلال لجميع ابناء تعز الشرفاء وقادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يجسدون ملحمة بطولية من خلال انتصاراتهم المتوالية على المليشيا الانقلابية.

واثنى على جهود السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية التي تعمل بكل جهد واخلاص من اجل الحفاظ على مؤسسات الدولة ووجودها.. مؤكدا دعم الحكومة الشرعية لكل جهودهم وإنها لا تتوانى عن تقديم اقصى ما يمكن لإنجاح المهام والجهود التي تصب باتجاه تعزيز عمل مؤسسات الدولة والسلطات الشرعية.. منوها بنتائج زيارة الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري إلى محافظة تعز.

كما حث الدكتور بن دغر، الجميع على التماسك وتعزيز وحدة الصف الوطني.. مشيراً الى ان الوضع لا يحتمل الآن مطلقا أي مشاكل داخلية، ومن يفجر هذه المشاكل لا يفكر الا في نفسه فقط، ولا يهمه مصلحة وطن وشعب ويخدم العدو بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

وقال رئيس الوزراء “سنكون قريبين منكم في تعز وهناك توجيهات رئاسية تقضي بالبدء في اعادة اعمار تعز والبدء بشكل عاجل البدء ببعض المؤسسات الهامه”.

واضاف “نحن احوج ما نكون الى وحدة وطنية سياسية واقتصادية وعسكرية حتى نصمد ونكسر العدو، ونحقق ما نتطلع اليه في دولة اتحادية قائمة على العدالة والمساواة والتوزيع العادل للثروة والسلطة”.

ووجه رئيس الوزراء، بتسليم صندوق النظافة في تعز مبلغ مائة مليون ريال للبدء بحملة نظافة شاملة لرفع مخلفات القمامة داخل مدينة تعز وبصورة عاجله، لتفادي انتشار الامراض والاوبئة، كما وجه باعتماد مائة قارب صيد لصيادي تعز.. مؤكداً انه سيتم خلال الايام القادمة تحويل مرتبات القطاع المدني في تعز البالغ قيمتها اربعة مليار و200 مليون ريال.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...