الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 14 47
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / برلماني يمني يعلق على عودة الدكتور بن دغر إلى عدن: “لايعرف اليأس ولا المستحيل”

برلماني يمني يعلق على عودة الدكتور بن دغر إلى عدن: “لايعرف اليأس ولا المستحيل”

 

علق البرلماني محمد مقبل الحميري، عن عودة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من أعضاء الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء أمس الاثنين.

حيث كتب الحميري مقالا بعنوان: “بن دغر يعود إلى عدن وطموحاته الوطنية تسبقه إليها”، وأكد فيه أن الدكتور بن دغر ،أثبت كفاءة عالية في قيادة الحكومة مع اصرار على النجاح في ظرف عصيب ووضع خطير.

وقال الحميري إن “بن دغر لا يعرف اليأس ولا المستحيل، وكلما قلنا أغلق أمامه الأفق فتح آفاق جديدة.

وأضاف عضو مجلس النواب الحميري أن بن دغر، عاد والطموحات والآمال تسبقه إلى هناك حيث تشرئب الأنظار، إلى عدن المكلومة التي حرمها بعض من يدعون حبها الكثير وفوتوا عليها فرص النهوض والأعمار على قاعدة من الحب ما قتل، حد قوله.

وأضاف الحميري أن الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ومنذ توليه مسئولية قيادة دفة الحكومة وهو يعيد لها وللوطن آمال طويلة وطموح عريضة ولا زال بين مد وجزر، ممهدا للانطلاقة المرجوة.

وقال: “يشعر المرء أن هذا الرجل يجيد السباحة السياسية بمهارة عالية، وهو من حسنات اختيار فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وعندما نتحدث عن الرجل ونجاحاته يحب أن نأخذ في مقدمة الاعتبار لهذا التقييم الوضع العسير الذي يعيشه الوطن، ونعرف أن هناك طموحات كثيرة لم تتحقق”.

وأردف: “على الجميع أن ينظر للرجل من عدة زوايا وطنية، حيث واجه الاضطراب الأمني المخطط له في المحافظات الجنوبية الذي يرُاد منه زعزعة شرعية الرئيس هادي وحكومته، وتواجد في الميدان (في عدن وبقية المحافظات المحررة) غير مبال ولا هياب، يعالج كل القضايا بحكمة وعقل وبإبتسامة ساحرة، والأهم من هذا كله يحمل فكرا وحدويا ورؤيا وطنية تتسع لكل أبناء اليمن”.

واختتم الحميري مقاله الحميري، مشيرا إلى أنه خلال توديعه في الرياض للدكتور بن دغر، لاحظ في محياه بارقة الأمل والتفاؤل الذي كان باديا لناظرين

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...