الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 14 11
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بحضور رئيس هيئة الأركان: قيادة السلطة المحلية بالبيضاء تقيم أمسية عزاء وتضامن مع ضحايا جريمة رداع التي ارتكبتها جماعة الحوثي الارهابية.

بحضور رئيس هيئة الأركان: قيادة السلطة المحلية بالبيضاء تقيم أمسية عزاء وتضامن مع ضحايا جريمة رداع التي ارتكبتها جماعة الحوثي الارهابية.

 

أقامت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء أمسية عزاء وتضامن مع ضحايا جريمة رداع التي ارتكبتها جماعة الحوثي الارهابية.

وفي الأمسية التي أقيمت تحت شعار( جريمة رداع، الحوثي يجدد جرائم اجداده ولن تسقط بالتقادم)، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن/ صغير بن عزيز، بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبناء محافظة البيضاء ضد المشروع الإمامي منذ تأسيسه، وسباقهم إلى ميادين الشرف والبطولة، ومقاومتهم للحكم الإمامي والمشروع الحوثي منذ اندلاع ثورة 26 سبتمبر، وكسرحصار السبعين”، مؤكداً ان تلك البطولات ما زالت ماثلة حتى اليوم”.

وأضاف: “البيضاء كانت المحافظة الأولى التي انتفضت ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية ، وما زالت سباقة حتى اليوم من خلال تقديمها قوافل من الشهداء في سبيل الوطن والجمهورية، وخير دليل ما حدث في رداع من الجرائم التي ارتكبتها المليشيات كتعبير عن حقدهم المتقادم على البيضاء، محاولين كسر شوكتها المغروزة في حناجرهم”.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...