الخميس , مايو 9 2024 الساعة 17 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / إيقاف الرحلات عبر “الوديعة” لمدة ثلاثة أيام نتيجة الزحام وتكدس المسافرين.

إيقاف الرحلات عبر “الوديعة” لمدة ثلاثة أيام نتيجة الزحام وتكدس المسافرين.

 

أوقفت الهيئة العام لتنظيم شؤون النقل البري، شركات نقل الركاب الدولية من تحريك رحلاتها من المدن اليمنية صوب المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أيام.

وجاءت مذكرة هيئة تنظيم شؤون النقل بناءً على مذكرة مدير عام ميناء الوديعة البري وافادة غرفة العمليات بالهيئة بشأن التكدس في ميناء الوديعة البري ونقطة الفرز في مديرية العبر ومعاناة المسافرين، ولعدم التزام الجميع بموعد وصول الرحلات حسب الاذن الصادر من الهيئة.

وأقرت الهيئة، إيقاف تسيير الرحلات لمدة ثلاثة أيام وهي أيام “الأربعاء – الخميس – الجمعة” والتي تبدأ من تأريخ ٦-٧-٨ مارس الجاري.

وأشارت إلى أنه سيتم استئناف الرحلات ابتداء من تاريخ 9 مارس الجاري، متوعدة بإتخاذ أقصى الإجراءات القانونية وإيقاف ترخيص أي شركة تخالف جدول المواعيد لليوم الثلاثاء الموافق ٥ مارس ٢٠٢٤م.

ويشهد منفذ الوديعة، منذ أيام تكدس لآلاف المسافرين المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية بينهم نساء ومسنين وأطفال، وسط معاناة شديدة نتيجة الزحام وتكدسهم في المنفذ الحدودي بإنتظار استكمال إجراءات المغادرة وسط مناشدات من المسافرين بوضع حد لمعاناتهم بالتزامن مع زيادة الإقبال على السفر من مختلف المحافظات إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...