الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 02 49
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

 

 

قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء باعترافات كاذبة أمام الكاميرا، استعدادا لبث فيديو جديد.
وأضافت المصادر لـ”المصدر أونلاين” أن المختطفين السبعة هم من أبناء محافظة عمران، واختطفتهم الميليشيا قبل نحو ثلاث سنوات، وما زالوا في سجونها.
وأشارت إلى أن الميليشيا أجبرت المختطفين السبعة على الإدلاء باعترافات أمام الكاميرا، وفبركت مشهداً أحضرت فيه سلاحاً ووثائق مزورة.
وتهدف الميليشيا وفق المصادر إلى بث فيلم اعترافات جديد، تتهم فيه المختطفين السبعة بأنهم “خلية تابعة للعدوان”، وذلك بهدف رفع سقف مطالبها في أي مفاوضات قادمة في ملف الأسرى.
وسبق للميليشيا أن بثت اعترافات لمختطفين صورتها تحت الإكراه، يعترفون فيها أنهم ضمن “خلايا تابعة للعدوان”، قبل أن تفرج عن بعضهم في وساطات قبلية أو ضمن صفقات التبادل برعاية الأمم المتحدة.
ومؤخراً اتهمت ميليشيا الحوثي رئيس نادي المعلمين اليمنيين الذي كان مختطفا لديها بالتدبير لانقلاب قبل أن تفرج عنه بضمانة، ومؤخراً تتهم القاضي عبدالوهاب قطران الذي ما زال مختطفا في سجونها بالتخطيط لانقلاب.
..

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...