الأحد , مايو 12 2024 الساعة 06 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية.

محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية.

 

أقام محور تعز، صباح اليوم، عرضًا عسكريًا مهيبًا نفذته وحدات رمزية من الوحدات العسكرية والأمنية التابعة للمحور، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية، وتزامنًا مع الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وفي كلمته خلال العرض، قال رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، إن ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر تذكرنا دائمًا بهمة آبائنا وإخواننا الأبطال الذين سطروا أروع الملاحم البطولية والتاريخية والتي توجت برحيل المستعمر البريطاني من جنوب وطننا الحبيب.

وأضاف أن ثورة الـ14 من أكتوبر مثلت أجمل وأنقى التلاحم الجماهيري الوثيق الذي تكلل بالنصر المؤزر وإجبار المحتل الأجنبي على الرحيل وإشراق يوم الحرية والاستقلال الناجز الذي طوى عهد الاستعمار في جنوب اليمن.

وجدد العميد المجيدي، العهد بالمضي على خطى الآباء والأجداد ومواصلة المسير حتى تحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في دولة يسودها النظام والقانون والمساواة والعدالة والأمن والاستقرار والتنمية والإزدهار.

مشيراً إلى أن “النصر قاب قوسين أو أدنى على العصابة الحوثية الإرهابية التي عاثت في الأرض الفساد، وقتلت الأبرياء، ودمرت البنية التحتية تنفيذا لأجندات إيرانية لا تريد لليمن وشعبه العيش مع جيرانه في أمن وسلام”.

داعياً رئيس أركان محور تعز إلى تكثيف الجهود والوقوف صفًا واحدًا إلى جانب القيادة السياسية والحكومة في المرحلة الراهنة للوصول باليمن إلى بر الأمان ودحر المشاريع التخريبية والتدميرية والانقلابية.

حضر العرض العسكري وكيل المحافظة لشؤن الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري ووكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، وقائد محور الحديدة العميد ابراهيم معصلي، وقائد محور طور الباحة اللواء أبوبكر الجبولي، ومدير أمن محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، ووفد من المقاومة الوطنية، وعدد من رؤساء الشعب والضباط ورؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الإجتماعية والمحلية.

شاهد أيضاً

مقتل مسلح حوثي وإصابة اثنين آخرين في تجدد الاشتباكات مع مسلحين قبليين في مديرية صُوَيْر بعمران.

  مصادر محلية قالت لـ”المصدر أونلاين” إن مسلحاً حوثياً يدعي “أبو بركان نوفان حمود كامل” ...