السبت , مايو 18 2024 الساعة 19 45
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المفتش العام للقوات المسلحة يشهد تخرج دورات تأهيلية وتخصصية بالمنطقة العسكرية الثالثة

المفتش العام للقوات المسلحة يشهد تخرج دورات تأهيلية وتخصصية بالمنطقة العسكرية الثالثة

شهد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، اليوم، حفل أقامته المنطقة العسكرية الثالثة، بتخرج عدد من الدورات التأهيلية والتخصصية، تزامنًا مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر).

وشهد الحفل عرضًا عسكريًا رمزيًا للوحدات المتخرجة في ميدان التدريب، والتي قدمت مناورات هجومية وقتالية واقتحام وقنص، عكست ما تلقوه أثناء فترة التدريب.

وهنأ المفتش العام للقوات المسلحة الخريجين بتفوقهم وتخرجهم من هذه الدورات التخصصية المهمة، مشيداً بالمهارات القتالية والكفاءة العالية التي يتمتعون بها وبما أظهروه من قدرات عالية ودقة خلال التدريب.

وأكد المفتش العام على أهمية التدريب النوعي والتخصصي لمنتسبي القوات المسلحة وذلك لما تتطلبه المعركة الوطنية المقدسة لمثل هذه التخصصات، مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في الإعداد والتأهيل لمنتسبيها والقائم على الأسس العلمية ومواكبة التطور التكنولوجي في هذا المجال.

ومن جانبه، هنأ قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن منصور ثوابه، الخريجين، مشيداً بما قدموه من استعراض عسكري مهيب يعكس مدى جاهزيتهم القتالية وما يحمله الخريجون من روح معنوية عالية.

وجدد اللواء ثوابة، العهد والولاء بالسير على درب النضال حتى تطهير كافة تراب الوطن من رجس مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، واستعادة الدولة وإنهاء المشروع الكهنوتي الحوثي.

ومن جانبهم، جدد الخريجون في كلمة ألقاها النقيب محمد الكندي، العهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية بالمضي على درب النضال حتى استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الإرهابي.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي، وعدد من قيادات المنطقة، جرى تكريم الخريجين والمبرزين.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...