الجمعة , يونيو 14 2024 الساعة 17 45
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / وزارة الاعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الصحفي الكبير احمد حسن عقربي

وزارة الاعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الصحفي الكبير احمد حسن عقربي

نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ونقابة الصحفيين اليمنيين، الصحفي الكبير احمد حسن عقربي، الذي وافته المنية في احد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ 74 عاما قضى معظمه في بلاط صاحبة الجلالة .

 

وأشاد بيان النعي بمشوار الفقيد الصحفي الحافل بالعطاء والتميز سوا في وكالة الأنباء التي كان من أوائل الملتحقين فيها أو الصحف الرسمية والأهلية التي عمل فيها..منوهاً بالخصال الحميدة والتواضع ودماثة الاخلاق التي كان يتمتع بها الفقيد وجعلته محل احترام وتقدير كل زملاءه .

 

وأشار البيان، إلى مهنية الفقيد وقدرته على التعامل مع مختلف الفنون الصحفية التي جعلت منه أحد رواد العمل الصحفي..مؤكدا أنه برحيل الفقيد خسر الوسط الصحفي أحد أبرز اعلامه وكوادره المشهود لها بالكفاءة .

 

وعبرت الوزارة والوكالة والنقابة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل.. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه وزملاؤه الصبر والسلوان .

 

والفقيد احمد حسن عقربي من مواليد 1949 منطقة بئر احمد، محافظة عدن، متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت ويعتبر أحد مناضلي ثورة ١٤ اكتوبر.. التحق بالعمل الصحفي في وكالة أنباء عدن منتصف السبعينات وتدرج بالمناصب فيها حتى تم تعيينه مديرا للتحرير الى أن تقاعد، لينتقل بعد ذلك للعمل والكتابة في عدد من الصحف المحلية .

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يسلم 70 حقيبة مهنة متكاملة للأيتام بمأرب.

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حقائب المهنة لـ 70 مستفيداً من أسر الأيتام ...