الخميس , مايو 2 2024 الساعة 19 16
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة تعز يطلع على سير الأداء في فروع المكاتب التنفيذية بمديرية المظفر

وكيل أول محافظة تعز يطلع على سير الأداء في فروع المكاتب التنفيذية بمديرية المظفر

اطلع كيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي ، صباح اليوم على سير أداء العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية المظفر.

وخلال اللقاء الذي حضره مستشار محافظ المحافظة عبدالحكيم شرف ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد عدنان السقاف استعرض مدير عام المديرية الشيخ احمد على جامل عدد من التقارير المتعلقة بسير العمل ومستوى الانجاز في عدد من المشاريع الخدمية واحتياجات المديرية من المشاريع ذات الاولوية.

وحث وكيل أول المحافظة على مزيداً من الجهود والعمل وفق خطط مدروسة ومعدة مسبقاً ومعالجة الاشكالات التي تواجه عمل فروع المكاتب التنفيذية بشكل كلي والعمل على تنمية الموارد، وتحسين مستوى الخدمات الملامسة لمعيشة المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية والتركيز على المشاريع التنموية المستدامة.

ووجه بوضع خطة لرفع جميع العشوائيات والمخالفات وضبط المخالفين ومتابعة صيانة شبكة الصرف الصحي بشكل مستمر والرفع بتقارير الانجاز للمديرية بشكل دوري للاطلاع والتقييم مجدداً دعم السلطة المحلية لكل الجهود التي تبذل في خدمة المديرية.

وتطرق الإجتماع إلى عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالنظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي وتنظيم الأسواق العامة، للتخفيف من الازدحام المروري والعمل على تسهيل حركة السير والماره.

عقب ذلك قام وكيل أول المحافظة ومعه مدير عام مديرية المظفر ومدير مكتب الاشغال بالمديرية المهندس ياسين الحمادي بزيارة الى مناطق الزنقل وشارع الثلاثين ومنطقة صينة للاطلاع على أضرار الامطار والسيول، حيث وجه بالعمل على وضع الحلول والمعالجات ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد لمواجهة اي طارئ تتسببه الامطار الغزيرة والسيول بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمحافظة والجهات المعنية ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...