الأحد , مايو 5 2024 الساعة 06 29
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزارة التربية: 93 ألف و520 طالب وطالبة يبدأون امتحانات الثانوية العامة بالمحافظات المحررة.

وزارة التربية: 93 ألف و520 طالب وطالبة يبدأون امتحانات الثانوية العامة بالمحافظات المحررة.

بدأ اليوم الأحد،93 ألف و520 طالب وطالبة امتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023/2022م في مختلف المحافظات المحررة.

وقال نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للامتحانات الدكتور علي بن علي العباب، إن اللجنة العليا أنهت إجراءاتها التحضيرية والنهائية من خطة التهيئة والإعداد لامتحانات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2022/2023.

مشيراً إلى أن اللجان الإشرافية والفرعية تعمل بصورة متواصلة وبمتابعة مستمرة من معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري من أجل استكمال هذا الاستحقاق الوطني لأبنائنا الطلاب.

وشدد الدكتور العباب على الالتزام بضوابط ولوائح العملية الامتحانية من أجل إنجاحها، موضحا أن اللجنة العليا ستقف بكل صرامة وحزم تجاه أي مركز اختباري لا يلتزم بضوابط العملية الامتحانية وتحميله المسؤولية القانونية والأخلاقية حيال ذلك.

وحث أولياء أمور الطلاب على توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وإنجاح العملية الامتحانية باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

شاهد أيضاً

تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب.

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، ...