الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 16 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الوكيلان الفاطمي والمعوضي يتفقدان نزلاء مستشفي الهيئة والعسكري بمأرب

الوكيلان الفاطمي والمعوضي يتفقدان نزلاء مستشفي الهيئة والعسكري بمأرب

 

تفقد وكيلا محافظة مأرب علي الفاطمي ومحمد المعوضي ،اليوم، المرضى نزلاء هيئة مستشفى مأرب العام والمستشفى العسكري بعاصمة المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتفقد الوكيل الفاطمي ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد ومدير جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم، المرضى والجرحى نزلاء المستشفى العسكري واطلعوا على الخدمات الطبية المقدمة لهم في أقسام المستشفى والعناية المركزة وعنابر الرقود، واستمعوا من مدير المستشفى العسكري العميد أحمد دهمس لشرح عن الحالة الصحية للنزلاء والرعاية المقدمة لهم.
كما تفقد الوكيل محمد المعوضي ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد العبادي أوضاع المرضى والجرحى في أقسام هيئة مستشفى مأرب العام واستمعا من نائبا رئيس الهيئة الدكتور وجدي المخلافي والدكتور محمد هندروس عن التحديثات التي يشهدها المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى من أبناء المحافظة والنازحين فيها واللاجئين الأفارقة.
وخلال الزيارتين نقل الفاطمي والمعوضي التهاني العيدية للمرضى والجرحى والطواقم الطبية من عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، متمنيا للمرضى والجرحى الشفاء العاجل، وقدما لهم الهدايا والمساعدات العيدية لرسم الفرحة على وجوههم.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...