الأربعاء , مايو 1 2024 الساعة 16 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس مجلس القيادة الرئاسي يحيى ابطال المقاومة ودول التحالف في ذكرى تحرير عدن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يحيى ابطال المقاومة ودول التحالف في ذكرى تحرير عدن

 

 

 

جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عهد الوفاء لمدينة عدن واهلها، وابطال المقاومة الذين صنعوا التاريخ ودحروا المليشيات الارهابية في مثل هذا اليوم بدعم من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مناسبة مرور ثماني سنوات على تحرير العاصمة المؤقتة عدن من قبضة المليشيات المرتهنة للنظام الايراني، ان تلك الملحمة التاريخية اعادت “للثغر الباسم ضوءه، وللحرية أمل لا ينكسر”.

واعتبر فخامته في سلسة تغريدات على تويتر هذه المناسبة العزيزة، فرصة “لارسال عظيم التهاني، ولتخليد ذكرى اولئك الابطال صانعي النصر في ذلك اليوم المجيد الذي شكل منعطفا اساسيا لمعركتنا الوطنية من اجل استعادة مؤسسات الدولة، والانتصار لقيم التعايش، والحرية، والكرامة، و المواطنة المتساوية”.

اضاف: هي مناسبة ايضا لتجديد عهد الوفاء للشهداء والجرحى، ولانصاف عدن واهلها بالعمل على تخفيف المعاناة وتحسين خدماتها، واعمارها وجبر ضررها، وتطبيب جراحها، واعادة اعتبارها كرمز للتنوير والحرية، و التقدم الاجتماعي، ومنطلق للحركة الوطنية التحررية عبر التاريخ في كل ارجاء الوطن”.

شاهد أيضاً

وزير التخطيط يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون في مجالات الاتصالات والاستثمار والتنمية

      بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور ...