الأربعاء , مايو 8 2024 الساعة 10 55
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / خطباء حوثيون في صنعاء يطعنون في خير القرون: “لو لم يتولى المنافقون الحكم بعد رسول الله (ص)،لما حصل كل هذا …ولما تشتت الأمة” (تفاصيل)

خطباء حوثيون في صنعاء يطعنون في خير القرون: “لو لم يتولى المنافقون الحكم بعد رسول الله (ص)،لما حصل كل هذا …ولما تشتت الأمة” (تفاصيل)

.

دعا عدد من خطباء الجوامع بالعاصمة صنعاء في خطبتي الجمعة اليوم، المصلين وعبرهم زوجاتهم وأبنائهم وبناتهم و أقاربهم ،إلى التوجه لجبهات القتال لمواجهة قتلت ولدي علي بن أبي طالب “الحسن” و ” الحسين “،والتنكيل بهم.

وقالوا في خطبهم بمعظم جوامع العاصمة التي سيطروا عليها : من قتلوا الإمام علي والحسن والحسين ،في الماضي هم من يقتلون الشعب اليمني.

وطنوا في خير القرون صحابة رسول الله رضي الله عنهم مدعين: لو لم يتولى المنافقون الحكم بعد رسول الله (ص)،لما حصل كل هذا …ولما تشتت الأمة.

وأضافوا يوصفون الخلفاء رضوان الله عليهم : لم يكون واحد منهم على دين الإسلام وإنما كانوا منافقين يريدون الحكم والإنتقام من إبن رسول الله الإمام علي ..- كما زعموا-.

كما دعوا الجميع إلى اتباع “إبن رسول الله” عبدالملك الحوثي لينجوا وأسرهم وأهاليهم من عذاب الدنيا والأخرة.

وعلق الحاج صالح حميد على إدعاء الخطباء الحوثيين بأن علي وابنيه الحسن والحسين ،وكذا عبدالملك الحوثي أولاد رسول الله (ص): الجماعة (الخطباء) معهم مسيرة جهنمية وليست قرأنية لأن القرآن يقول :”أدعوهم لأبائهم” والرسول مات أبنائه وهم اطفال فمن أين جاوا بهولاء الأبناء؟!.

شاهد أيضاً

انفجار مستودع أسلحة (تجاري) في مأرب يودي بحياة نازحين اثنين ويلتهم عشرات الخيام.

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن) أن مستودع أسلحة (تجاري) انفجر مساء ...