الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 09 28
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / قيادي مقرب من “عبدالملك الحوثي” يدعو للزحف “على المخلوع وسحله وشنقه باب اليمن” (تفاصيل)
الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يتحدث في صنعاء يوم الخميس. تصوير: خالد عبد الله - رويترز

قيادي مقرب من “عبدالملك الحوثي” يدعو للزحف “على المخلوع وسحله وشنقه باب اليمن” (تفاصيل)

.

دعا قيادي حوثي مقرب من زعيم المليشيات الانقلابية عبدالملك الحوثي، دعا جماعته للزحف على منزل الرئيس السابق صالح وسحبه وشنقه في منطقة باب اليمن بصنعاء.

وفي هجوم لاذع على صالح شنته أمس إذاعة الحوثيين (سام إف إم)، وجهت الاذاعة إهانات شديدة لصالح وأتبعتها عبر برنامج مباشر لمديرها حمود شرف الدين ،بث ليلة أمس،بدعوات مطالبة بمحاكمة (صالح) وأخرى مطالبة بشنقه.

وفي البرنامج الذي فتح فيه المذيع والمدير فيها حمود شرف الدين ،مجال الإتصالات المباشرة مع مستمعيها من عناصر مليشيات الإنقلاب،لمناقشة ما أسمته “خيانة وغدر ومكر صالح” طالب في إتصال بالمذيع عبدالقدوس طه الحوثي ،وهو أحد أقرباء زعيم الإنقلابيين(عبدالملك الحوثي ) وعلى الهواء مباشرة جماعة الحوثي بالزحف إلى منزل “المخلوع” -كما وصفه في إتصاله-لسحله إلى أمام باب اليمن بالعاصمة صنعاء،لشيشنق على الباب الكبير لصنعاء القديمة.

من جهته أيد مدير القناة حمود شرف دين دعوة عبدالقدوس الحوثي وطالب بسرعة تلبية هذه المطالب الملحة – كما قال في تعليقه على الحوثي المتصل- ولم يكتف بذلك التعليق بل حرض أكثر على إستهداف حياة شريكهم في الانقلاب (صالح ).

كما طالب متصلون حوثيون آخرون بضرورة محاكمة من أسموه “الثعلب المكار” والداعشي المخادع” مطالبين قيادة جماعتهم بتنفيذ ذلك.

شاهد أيضاً

شبكة حقوقية تدين اختطاف الحوثيين لثلاثة فنانين بعمران.

أعلنت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، عن إدانتها لقيام عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” ...