الأربعاء , مايو 8 2024 الساعة 13 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نافذ في مليشيا الحوثي يسطو على أرضية تاجر بمدينة إب بقوة السلاح.

نافذ في مليشيا الحوثي يسطو على أرضية تاجر بمدينة إب بقوة السلاح.

سطا نافذ في مليشيا الحوثي، على أرضية تابعة لأحد التجار، بمحافظة إب، وسط البلاد، في ظل انتهاكات واسعة تمارسها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة.

وقال سكان محليون وشهود عيان، إن عناصر مسلحة تابعة لقيادي حوثي، اعتدت على أرضية تاجر في مدينة إب عاصمة المحافظة، بقوة السلاح.

وأضاف الأهالي، أن العناصر المسلحة قدمت ليلا على متن أطقم حوثية، وشرعت بالسطو على أرضية أحد المستثمرين الكائنة أمام متجر “ضمران” في منطقة “الدائري الغربي” لمدينة إب، وعلى بعد مسافة قصيرة من مقر إدارة أمن محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وبحسب الأهالي، فإن الأرضية تعود ملكيتها لتاجر يدعى “محمد الدعيس” وقام بتأجيرها منذ سنوات لصاحب معرض سيارات، غير أن عناصر مسلحة تابعة لقيادي حوثي يدعى “أبو سرمد” أخرجت السيارات بقوة السلاح، وأحضرت معدات وأدوات للحفر والشروع في عملية السطو.

وأشار الأهالي، إلى أن أسعار الأراضي في الدائري الغربي تعد من أغلى الأسعار بالمدينة التي تعد أراضيها هي الأخرى الأغلى من بين كل المحافظات، إذ يصل سعر القصبة “اللبنة” الواحدة في الدائري الغربي لأكثر من خمسين مليون ريال.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، عمليات سطو بقوة السلاح ونهب لأراضي وممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

شاهد أيضاً

انفجار مستودع أسلحة (تجاري) في مأرب يودي بحياة نازحين اثنين ويلتهم عشرات الخيام.

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن) أن مستودع أسلحة (تجاري) انفجر مساء ...