الخميس , مايو 9 2024 الساعة 00 53
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / فخامة رئيس الجمهورية يتلقى اتصالات هاتفية من محافظي أربع محافظات ووكيل عدن(تفاصيل)

فخامة رئيس الجمهورية يتلقى اتصالات هاتفية من محافظي أربع محافظات ووكيل عدن(تفاصيل)

.

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم،اتصالات هاتفيه من محافظي محافظات حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، ومأرب اللواء سلطان العرادة،وسقطرى احمد عبدالله السقطري ، وابين أبوبكر حسين ،ووكيل اول محافظة عدن احمد سالم ربيع علي.

وبحث رئيس الجمهورية معهم كل على حده تطورات الأوضاع في مختلف المجالات وخاصة الأوضاع الاقتصادية والتنموية والأمنية..مشدداً على ضرورة تطبيع الحياة وإعادة الامن والاستقرار،والدفع بعجلة التنمية الى الامام لما من شانه تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

كما تبادل فخامة الرئيس معهم التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة..مهنئاً إياهم بنجاح الاحتفالات التي نظمتها السلطات المحلية في محافظات حضرموت ومأرب وسقطرى وعدن وأبين وغيرها من المحافظات والتي عبرت عن الفرحة بالانتصارات التي حققها الابطال والتي كللت بطرد المستعمر البريطاني من جنوب اليمن.

وأشار رئيس الجمهورية إلى ان احتفالات أبناء الشعب اليمني بمناسبة ذكرى ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين وبهذا الزخم الغير معهود هو خير دليل على رفضه القاطع للاستعمار الخارجي وقوى التمرد والانقلاب الذي ينفذها اليوم الاماميين الجديد التابعين للحوثي وصالح بغية منهم عودة البلاد الى العصر الظلامي البغض، عصر التخلف والجهل والمرض ، والحكم الامامي السلالي الذي يرفضه كافة أبناء الشعب اليمني الحر والذي يجسد اليوم ملحمة بطولية ويلحق بالانقلابيين شر هزيمة في مختلف المواقع والجبهات.

وأكد فخامة الرئيس ان عزيمة الشعب اليمني وقواه الحيه وابطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة ستنتصر لارادة الشعب اليمني الصابر والتائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة التي توافق عليها كافة أبناء الشعب اليمني من خلال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، دولة النظام والقانون ، دولة العدل والمساواة والحكم الرشيد بعيداً عن المركزية والاستئثار بالسلطة.

وعبر محافظي المحافظات عن شكرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرامية الى السلام وإيقاف نزيف الدم اليمني وعودة الامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات..مجددين وقوفهم الدائم خلف القيادة السياسية وصولاً الى تحقيق أحلام الشعب اليمني في القضاء على الانقلاب وبناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يعزي السفير خالد بحاح

      اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم ...