الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 04 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المهندس السعيدي يطلع على سير برنامج روافد لمناصرة القضايا الانسانية والتنموية

المهندس السعيدي يطلع على سير برنامج روافد لمناصرة القضايا الانسانية والتنموية

.

إطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي على سير الدورة التدريبية لتاهيل 60 من خريجي الجامعة لمناصرة القضايا الانسانية والتنموية الريفية ” روافد ” الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا خلال الفترة من 11 – 26 اكتوبر الجاري .

واستمع الوكيل المساعد من ضابطة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية بحضرموت منى العمودي الى لمحة عن البرنامج الذي يستهدف على مرحلتين 120 من حديثي التخرج من الجامعة بهدف إحداث تنمية مجتمعية ومحلية يستثمر فيها رأس المال الاجتماعي المعتمد على المشاركة الجماعية والعمل التطوعي من أجل تحقيق التنمية المستدامة .

وحث الوكيل السعيدي المشاركين بالبرامج على الاستفادة القصوى من كل المعارف المقدمة واكتساب مهارات تمكنهم من دراسة احتياجات المجتمع المحلي المحيطة بهم .

بدورها أشارت العمودي الى أن غاية البرنامج الذي يقوم بالتدريب فيه مجموعه من خريجي روافد الماضي تتمثل في تمكين شباب الريف حديثي التخرج من أن
يصبحوا عوامل للتغير التنموي وتأهيلهم للمشاركة في أدوار تنموية ومجتمعية فاعلة مستقبلا تسهم في نهضة مستدامة تلبي احتياجات المجتمع الريفي .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...