الأربعاء , مايو 8 2024 الساعة 08 10
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / في اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء يؤكد للرئيس هادي مواصلة العمل لتحقيق أهداف الشعب في ظل دولة اتحادية

في اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء يؤكد للرئيس هادي مواصلة العمل لتحقيق أهداف الشعب في ظل دولة اتحادية

.

أجرى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، هنأه فيها ومن خلاله والى كافة أعضاء الحكومة والقيادات التنفيذية والامنية والعسكرية باحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وخلال الاتصال حيا رئيس الجمهورية، بالروح الوطنية الوثابة التي يتحلى بها الجميع، وذلك من خلال ما تجلى في المشاركة ونجاح فعاليات العرض العسكري المهيب الذي أقيم اليوم السبت في هذه المناسبة في مقر الكلية العسكرية بمعسكر صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن مصنع الرجال.. مشيداً بحسن الأداء والتنظيم ووحدة العمل والصف والنسيج الاجتماعي.

 

وقال فخامة الرئيس “اننا اذا نحييكم بهذه المناسبة الوطنية فإننا، نشد على اياديكم في مواصلة الاعمال الوطنية التي لمسها المواطن انجازا على ارض الواقع بعيدا عن الضجيج والشعارات الجوفاء”.

من جانبه أكد رئيس الوزراء لفخامة الرئيس مواصلة العمل مع كل القوى الوطنية لتحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني في الحرية والعيش الكريم في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

وعبر، رئيس الوزراء الدكتور احمد بن عبيد بن دغر عن امتنانه وتقديره لاتصال فخامة الرئيس الذي نسترشد دوما بتوجيهاته وتعليماته لما من شانه بناء الوطن ومصلحة شعبه الباسل الصابر المناضل.

كما حيا الدكتور بن دغر في هذا الصدد بكل الجهود المجتمعة التي عملت وتعمل لإنجاح الخيارات الوطنية وتحتفي بإنجازاتها.

شاهد أيضاً

انفجار مستودع أسلحة (تجاري) في مأرب يودي بحياة نازحين اثنين ويلتهم عشرات الخيام.

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن) أن مستودع أسلحة (تجاري) انفجر مساء ...