الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 10 22
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / عاجل: بن دغر يوجه هذه التحية من قلب الكلية العسكرية بعدن (تفاصيل)

عاجل: بن دغر يوجه هذه التحية من قلب الكلية العسكرية بعدن (تفاصيل)

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تحية إجلال وإكبار لشهداء أكتوبر، وسبتمبر، والمقاومة الوطنية الباسلة.

وخاطب بن دغر الجنود والضباط خلال العرض العسكري احتفالا بمناسبة الذكرى 54 ثورة 14 أكتوبر “أنتم منهم، وهنا بعضٌ من قادتكم أبو إلا أن يقولوا نحن أكتوبريون، وسبتمبريون، ويمنيون، لمواجهة الانقلاب شهداء الحرية والدفاع عن الجمهورية ضد الإمامة الجديدة الحوثية، وحلفائها صالح ومن لف لفهم. هم قدوتنا، وهم زادنا في مواجهة الصعاب والعراقيل، وفي مواجهة الأزمات”.

كما وجه بن دغر تحية تقدير لفخامة الأخ الرئيس المناضل، وأحد ثوار التحرير والاستقلال عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة قائلا “نوجه التحية من هنا من قلب الكلية العسكرية بين أحفاد رجال الثورة والجمهورية الذين أبو إلا أن يكملوا المشوار خلفكم، ومعكم لاستعادة الدولة، معكم للدفاع عن الجمهورية والوحدة”.

ووجه بن دغر تحيةً للتحالف العربي وجميع العرب الذي وقفوا إلى جانب اليمن في أزمته الحالية ودعم الشرعية قائلا” تحية لكم سادة العرب وقادتها وزعمائها في عصرنا الراهن الذين حفظوا للأمة كرامتها وعزتها وأمنها، تحية لهم في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، ودول الخليج كافة، وفي مصر العروبة، والسودان المباركة، وكل الأقطار العربية والإسلامية التي ناصرتنا، وقالت كلمة حق في وجه العدو وحلفاء العدو وداعميه من الفرس”.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...