الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 12 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / رئيس الوزراء “الاستجابة لمتطلبات المقاتلين بالجبهات أولوية قصوى للحكومة الشرعية”

رئيس الوزراء “الاستجابة لمتطلبات المقاتلين بالجبهات أولوية قصوى للحكومة الشرعية”


قال دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك  “حرصنا من خلال زيارتنا لمحافظة شبوة  الى الاطلاع عن كثب على احتياجات المحافظة واوضاع المقاتلين في الجبهات، والاستجابة لها كاولوية قصوى امام الحكومة.. وقال ” هذه المعركة ليست معركة شبوة ومأرب فقط بل هي معركة كل اليمنيين للحفاظ على كرامتهم وعلى الجمهورية وعلى الدولة”.

ولفت في حديثه خلال  إجتماعه بأعضاء باعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية  ” الى مضامين خطاب فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر وتاكيده على وحدة الصف، ونبذ الخلافات التي اثرت على المعركة واعطت مساحات لمليشيا الحوثي للتحرك.. مشيرا الى ادراك الجميع أهمية عدم استمرار ذلك والوقوف صفا واحدا خلف الشرعية الدستورية لانهاء الانقلاب الدموي الحوثي واستعادة الدولة.. مؤكدا على أهمية تماسك القوى السياسية وان اتفاق الرياض هو خارطة لاستكمال التوافقات والمساهمة في تحسين الأوضاع.

وشدد على أهمية توحيد الصفوف لان مصير هذه المعركة سيحدد مستقبل اليمن لعشرات السنين، فاما حرية ومساواة، او نظام عبودية وهو ما لن يقبل به اليمنيين.. لافتا الى ان الغاية هي استعادة صنعاء وكل شبر في ارض الوطن لا يزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي، ولا مجال امامنا الا الانتصار فقط في هذه المعركة المصيرية.. منوها بدور القبائل والمقاومة الشعبية والشعب اليمني وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي العنصري

شاهد أيضاً

شبكة حقوقية تدين اختطاف الحوثيين لثلاثة فنانين بعمران.

أعلنت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، عن إدانتها لقيام عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” ...