الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 06 52
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عقب سيطرتهم على المديرية .. الحوثيون يغيرون مناهج التعليم ويؤدون الصرخة لأول مرة في مساجد بيحان وهذا كان ردهم على تشغيل الكهرباء !

عقب سيطرتهم على المديرية .. الحوثيون يغيرون مناهج التعليم ويؤدون الصرخة لأول مرة في مساجد بيحان وهذا كان ردهم على تشغيل الكهرباء !

قالت مصادر محلية بمديرية بيحان التي سيطرت عليها جماعةالحوثي في محافظة شبوة ان مشرف الجماعة اجتمع بقيادات تربوية بالمديرية مطالبا باستئناف العملية التعليمية.

واضافت المصادر ان القيادي الحوثي أكد للحاضرين عدم الالتزام بدفع اي مستحقات ما عدا تسليم سلة غذائية نهاية الشهر لكل معلم.

وأكدت المصدر ان المشرف طلب من قيادة التربية بالمديرية بتدريس منهج ما يسمى بالمسيرة القرآنية وإلغاء المناهج السابقة التي وصفها بالمنهج المنحرفة.

ولفت المصدر ان الجماعة قامت بتغيير خطباء المساجد والأئمة وترديد الصرخة عقب كل صلاة إضافة إلى تغيير صياغة الاذان واضافة لفض “حيا على خير العمل” منذ فجر اليوم في عدد من المساجد وهو الأمر الذي يحصل لأول مرة في المدينة

وأكد المصدر أن الحوثيين أخبروا أبناء المديرية عدم التزامهم بتوفير مادة الديزل لتشغيل الكهرباء، معللين ذلك ان العاصمة صنعاء لا توجد فيها كهرباء.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...