الخميس , مايو 2 2024 الساعة 11 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / مصادر تكشف عن القائد الحقيقي لمليشيا الحوثي والذي يرجع إليه عبدالملك، وتكشف عن بعض جرائمه

مصادر تكشف عن القائد الحقيقي لمليشيا الحوثي والذي يرجع إليه عبدالملك، وتكشف عن بعض جرائمه

.

تحدثت مصادر صحفية إن كل الدوائر السياسية الداخليه في اليمن والخارجية أيضا تعتقد أن من يدير مليشيا الحوثي هو عبدالملك الحوثي لكن المفاجأة أن الأمر ليس كذلك.

وكشفت المصادر نقلاً عن مصادر خاصة بها ” طلبت عدم الافصاح عن اسمها خشية انتقام الحوثيين” أن الشخصيه الحقيقية التي تقوم بإدارة جميع الأمور في حركة الحوثي كلها خلف الكواليس هو المدعو (ابو قحطان العظيمة ).

وأوضحت ان العظيمة قيادي متخف لا يحب الظهور , ويعتبر محل كل ثقة زعيم المتمردين , ولا يصدر عبدالملك الحوثي القرارات الا بعد الرجوع إليه وموافقته.

وقالت إن خطورة هذه الشخصية تتمثل كذلك في كونه مسؤول الاتصال الاول مع قيادة الحرس الثوري الإيراني , ويتلقى التوجيهات والمعلومات الاستخباراتية بشأن الاعتقالات وتنفيذ الخطط منهم مباشرة .

وكشفت عن بعض جرائمه حيث أكدت انه هو من يقوم بإدارة ملف التجنيد للأطفال للقتال تحت إدارة الميلشيا الارهابية كما يقوم أيضا بالاشراف والتوجيه على تعذيب المختطفين بنفسه .

وأوضحت أن أبو قحطان العظيمة بالاضافة الى ذلك هو المدير الحقيقي للسجون السرية التي أنشأتها مليشيا الحوثي ومنها سجن ضحيان الذي نقلت المصادر قصص مرعبة عن أنين السجناء والمعتقلين والمختطفين فيه , وهم يتألمون من شدة التعذيب الذي تسمعه واضحاً بمجرد الاقتراب من ذلك السجن الرهيب

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...