الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 11 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عاجل.. رئيس الوزراء: ستنتصر الجمهورية وسنزحف على الإماميين من كل حدب وصوب

عاجل.. رئيس الوزراء: ستنتصر الجمهورية وسنزحف على الإماميين من كل حدب وصوب

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إن الجمهورية سوف تنتصر ولن تذهب دماء الشهداء هدر مضيفا انها سوف تصنع اليمن الاتحادي الجديد الذي صنعه الرئيس عبدربه منصور هادي مع مختلف القوى الوطنية.

جاء ذلك في الحفل الفني والخطابي الذي أقامته وزارة الثقافة الحفل الخطابي والفني احتفاءً بالعيد ال 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمحافظة برعاية رئيس الجمهورية وبمشاركة منتخب الناشئين لكرة القدم.

وأضاف رئيس الوزراء ” نحتفل اليوم بذكرى ثورة الشعب المجيد، ثورة الأحرار، الذين صنعوا عظمة وخلود سبتمبر الذي نحتفل به اليوم نحتفل بذكراه في ظروف مختلفة، صعبة ودموية، حيث تمكن أعداء الثورة، من السيطرة على عاصمة الجمهورية، عاصمة اليمن التاريخية صنعاء.

وتوعد رئيس الوزراء بمقاتلة الإمامة والإنتصار للجمهورية وسنزحف عليهم بالجمهوريين من كل حدب وصوب، ومن كل فج عميق.

وتابع في كلمته” لقد سفكوا الدماء، ودمروا الوطن أو كانوا سبباً في تدميره، لكن الثورة لازالت شامخة، والجمهورية صامدة على الأرض وفي قلوب الناس الذي نصّروا ليلتها تعبيراً عن انتمائهم للجمهورية، ورفضهم من جديد للتخلف والإمامة. وخرافات التميز والعنصرية.

وأكد رئيس الوزراء” إن احتفالنا بسبتمبر الثورة والجمهورية في تعز هذه الأيام بوفد رفيع المستوى هي رسالة نعبر بها عن تصميمنا وإصرارنا على هزيمة الانقلاب، ودحر أئمة العصر وحلفائهم ممن استمروا العبودية والعار والعيش الذليل في كنفهم.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...