الخميس , مايو 2 2024 الساعة 12 28
آخر الأخبار
الرئيسية / الثقافية / نائب وزير الاعلام يزور إذاعة المكلا بحضرموت

نائب وزير الاعلام يزور إذاعة المكلا بحضرموت

 

زار نائب وزير الإعلام حسين عمر باسليم اليوم إذاعة المكلا لتفقد سير العمل والرسالة الإعلامية التي يقدمها الكادر العامل فيها تزامنًا مع الذكرى الخمسين لتأسيس الإذاعة.

واستمع باسليم من المدير العام للإذاعة أفراح محمد جمعة خان على النشاط الإعلامي والخطة البرامجية والدور التنويري للإذاعة خلال نصف قرن وما أسهمت به من تنامي الوعي الوطني وتأصيل قيم الثورة ورفد المؤسسات الإعلامية بالكوادر التي أثرت ذائقة المتلقين وحققت إنتشارًا على الصعيد الوطني والإقليمي.

وأثناء الزيارة هنأ نائب وزير الإعلام قيادة وكوادر إذاعة المكلا بذكرى التأسيس  الخمسين مثمنًا عطائهم وادائهم لرسالتهم الإعلامية والحفاظ على المكانة والريادة في ظل تعدد الإذاعات المحلية مشيرا إلى ذلك يعد فخرا واعتزازا لمؤسسات الإعلام الرسمي في إقليم حضرموت والوطن عموما،  مبديا استعداد الوزارة تذليل الصعوبات التي تواجه الإذاعة ووضع المعالجات المناسبة للتغلب عليها.

وطاف باسليم باستديوهات وأقسام الإذاعة والإدارة الهندسية مطلعًا على التجهيزات والإستفادة من الإمكانيات المتوفرة  بعد إعادة تأهيل مبني الإذاعة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي معربًا عن ارتياحه للجهود التطويرية وحرص العاملون في الإذاعة على توظيف قدراتهم  لتحسين مستوى الأداء الإذاعي والإعلامي في الإذاعة.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...