الأحد , مايو 19 2024 الساعة 21 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مسقط رأس صالح في مرمى مقاتلات التحالف

مسقط رأس صالح في مرمى مقاتلات التحالف

تستمر مقاتلات التحالف العربي في قصف مواقع عسكرية يسيطر عليها الانقلابيون صنعاء ومحافظات أخرى واستهداف الميليشيا الانقلابية في عدد من جبهات القتال.

ودكت مقاتلات التحالف مواقع عسكرية تسيطر عليها الميليشيا بعدة غارات متتالية في مديرية سنحان جنوب صنعاء مسقط رأس المخلوع صالح، في الوقت الذي حشد الحوثيون هناك للاستيلاء على معسكر “ريمة حميد” الواقع تحت سيطرة قوات المخلوع.

وأفادت مصادر محلية أن طيران التحالف شن تسع غارات أخرى في منطقة التخراف بمديرية سنحان مع استمرار التحليق الكثيف وعلى علو منخفض فوق المنطقة وفي أجواء العاصمة صنعاء، وفي مديرية نهم شرق صنعاء.

كما جدد مقاتلات التحالف قصفها على مواقع وتحركات الميليشيات بالتزامن مع مواجهات عنيفة وتبادل للقصف المدفعي بين قوات الشرعية والميليشيات في عدة جبهات بالمديرية وسط أنباء عن سقوط قتلى في صفوف الانقلابيين، وشن الطيران سبع غارات على مواقع الميليشيا في مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي صعدة شنت مقاتلات التحالف غارات عدة على الميليشيات في مناطقة متفرقة من المحافظة، حيث شنت الطيران ثلاث غارات على منطقة البقع وغارة على منطقة المليل في مديرية كتاف وغارتين في مديرية الحدودية وغارة على منطقة الجعملة في مديرية مجز وغارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، وخمس غارات على منطقة طخية بمديرية باقم.

وتمضي الميليشيات الانقلابية في سياسة التكتم على الخسائر التي تتلقاها جراء القصف الصاروخي والمدفعي على مواقعها سواء من قبل التحالف العربي أو قوات الشرعية.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...