الخميس , مايو 2 2024 الساعة 21 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / الارياني: من يعتقد ان اليمن واليمنيين وصل مرحلة الوهن حتى يمكنه اقتطاع جزء من البلد الغالي فهو واهم واحمق

الارياني: من يعتقد ان اليمن واليمنيين وصل مرحلة الوهن حتى يمكنه اقتطاع جزء من البلد الغالي فهو واهم واحمق

اكد وزير الاعلام اليمني معمر الارياني، بأن من يعتقد بأن اليمن وصل مرحلة الوهن حتي يمكنه اقتطاع جزء غالي من البلد وتفكيفكه لصالح مشاريع صغيرة فهو احمق وواهم.
وقال الارياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: من يعتقد لوهلة أن الوهن وصل باليمن واليمنيين حدا يمكنه من اقتطاع جزء غالي من البلد وتفكيكه لصالح مشاريع صغيرة وطارئة على حساب اليمن الكبير فهو احمق واهم لا يفهم الجغرافيا ولا يقرأ في التاريخ ولا يدرك بعد سنن الكون ولا يفقه من هم أهل الإيمان والحكمة أولوا القوة والبأس الشديد.
واشار، استهدف اليمن ارضا وانسانا وتعرض لطعنات غادرة وجبانة ابتدأت بالانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا، وما تلاه من مواقف في هذا الامتحان الصعب الذي مرت به اليمن يشرح طبيعة العلاقة بين اليمن ودول رأت في المعركة العروبية معركتها واخرى جلبت بمواقفها لنفسها الخزي والعار، والتاريخ لن يرحم احد.
واضاف، نثق في إرادة شعبنا اليمني وعزيمته في تجاوز هذه المنحنى الصعب، ونثق باشقائنا واهلنا في السعودية الذين اعتبروا المعركة معركتهم وبذلوا الغالي والنفيس للحفاظ على اليمن واحد مستقر آمن ومزدهر وتحملوا الكثير من الارهاصات دون أن تؤثر في قناعتهم ومواقفهم العروبية الاخوية الثابتة.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...