الأربعاء , مايو 1 2024 الساعة 17 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / ناشطون يمنيون يسخرون من احتفال المخلوع صالح الذي أقامه في السبعين بصنعاء

ناشطون يمنيون يسخرون من احتفال المخلوع صالح الذي أقامه في السبعين بصنعاء

 

 

تحولت الفعالية التي نظمها حزب المخلوع صالح في السبعين بصنعاء، إلى حفلة سخرية على مواقع التواصل، إذ سخر الناشطون اليمنيون من المهرجان الذي انتهى دون أن يحقق ما كانت تسعى إليه الجماهير المحتشدة في السبعين.

وكانت قيادات مؤتمرية تقول بأن المهرجان سيكون رسالة ضد مليشيا الحوثي وللمطالبة بالرواتب التي لم تسلم لموظفي الدولة منذ ما يقارب العام، وهو ما شجع الكثير من المواطنين المتضررين من سياسة جماعة الحوثي على حضور المهرجان، إلا أن المهرجان خرج ببيان لم يلبِّ طموحاتهم وانتهى كما لو أنه لم يكن بحسب ناشطين يمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية منى صفوان سخرت من خطاب صالح في المهرجان، إذ قالت عبر صفحتها على فيس بوك: لقد تهور بلحظة انفعال أمام الجماهير، وقال كلمة “راتب”، فأسرع عارف الزوكا ينقذ الموقف ويبعد الميكروفون… مبروك للحشود زعيمها المرعوب، مبروك الذل، مبروك الخنوع، عودوا لبيوتكم، شكرا.. لم ولن يطالب أحد بحقوقكم، المسرحية انتهت.

من جهته سخر فيصل العلي قائلاً “ماذا بعد السبعين؟! واحد وسبعين. ههههه… مسكين الرعوي اللي طلع من البلاد ما حارق دمي إلا هو، ما بعد السبعين ليس كما قبله مش معقول إن 70 هي نفسها 69.

وقالت أماني عبده : مش عفاش قال الناس تشتي تخرج تتنفس،طيب اعملوا حفل وجيبوا السمة ومحب، عشان الناس تنبسط بدل ما تخرج من السوق عطل، أقصد من السبعين.

أما الكاتب عارف أبو حاتم فكتب : نصيحة لقواعد وقيادات المؤتمر في الداخل ابحثوا لكم عن طريقة تحمون بها أنفسكم فالعجوز الذي خان سبتمبر والجمهورية لا يعول عليه راجعوا كلمته اليوم.

وقال عبدالله : خطاب صالح اليوم في ميدان السبعين لا ينبئ بخير، صالح رجل غير صالح، وعلى المؤتمر أن يبحث عن شخص آخر آمنت اليوم بأن صالح مخلوووووووع.

أما فتحي أبو نصر فعلّق : الحوثيون نجحوا بعد خطاب صالح بالسبعين في إثبات أن المؤتمريين مجرد بنادق للإيجار

شاهد أيضاً

وزير التخطيط يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون في مجالات الاتصالات والاستثمار والتنمية

      بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور ...