الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 07 10
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الوزراء : الحكومة تولي أسر الشهداء والجرحى اهتماما بالغا فهم الذين لم يترددوا في الدفاع عن الوطن

رئيس الوزراء : الحكومة تولي أسر الشهداء والجرحى اهتماما بالغا فهم الذين لم يترددوا في الدفاع عن الوطن

أصدر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الأربعاء توجيها بتوفير العناية اللازمة للجرحى وتوفير الكراسي المتحركة وحافلة نقل والتجهيزات الضرورية ..

وقال رئيس الوزراء إن الحكومة تولي أسر الشهداء والجرحى اهتماما بالغا فهم الذين لم يترددوا لحظة في الدفاع عن الوطن وشرعيتة وكانوا سداً منيعاً ضد صلف المليشيا الانقلابية التي حاولت العبث بالبلاد ..

أتى ذلك خلال لقائه بمحافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف اليوم الأربعاء ، حيث استعرض خلال اللقاء ملفات الجرحى ورعاية أسر الشهداء واستكمال تحرير المحافظة من قبضة المليشيا الانقلابية ..

واستعرض رئيس الوزراء الدكتور بن دغر مع محافظ صنعاء الأوضاع الخدمية والأمنية في محافظة صنعاء، مستعما من المحافظ إلى احتياجات وهموم المواطنيين والأوضاع الخدمية والصحية في المحافظة وسيطرة المليشيا الانقلابية على موارد الدولة وتسخريها لصالح المجهود الحربي والممارسات الهمجية التي تنتهجها في التجويع والقتل والنهب بحق ابناء المحافظة، مشيداً بتضحيات أبناء المحافظة بالدفاع والصمود الأسطوري في وجه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ..

ونوه رئيس الوزراء إلى أنهم رفضوا العبودية والعودة إلى الحكم الإمامي البغيض، موضحاً أن أبناء صنعاء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن كانوا أول المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة بصيغتها الجديدة الذي اتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني، مشيراً إلى أن الإرادة الوطنية سوف تنتصر في تحقيق دولة العدالة والمساواة والقانون

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...