الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 21 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بعد ساعات من اعلان القوات الحكومية السيطرة على مدينة عتق.. قيادة الجيش الوطني بشبوة تصدر بيانا هاما تضمن دعوة لعناصر ما يسمى النخبة الشبوانية (تفاصيل)

بعد ساعات من اعلان القوات الحكومية السيطرة على مدينة عتق.. قيادة الجيش الوطني بشبوة تصدر بيانا هاما تضمن دعوة لعناصر ما يسمى النخبة الشبوانية (تفاصيل)

 

اصدرت قيادة محور عتق اليوم الجمعة بيانا هاما تضمن دعوة لعناصر ما يسمى النخبة الشبوانية، بعد ساعات من اعلان القوات الحكومية السيطرة على عتق عاصمة محافظة شبوة (شرقي اليمن).

وخاطبت القيادة في بيانها: النخبة الشبوانية بالقول:«اخواننا في النخبة الشبوانية تحية لكم قادة وضباط وأفراد ونحن على مشارف وأد هذه الفتنة اللعينة التي أشعلها من يسمون أنفسهم بقيادة الإنتقالي».

واضاف البيان: «فإننا ندعوكم للإنصياع لصوت الحكمة ولغة العقل والمنطق والإنضمام لقواتنا الباسلة قوات الشرعية وسنعطي الأمان لكل من يستجيب بهذه الدعوة وينضم للقوات الشرعية لنحتفل معاً بالحفاظ على محافظتنا وكل مديرياتنا».

واعطى البيان مهلة للنخبة وقال: «اننا ندعوكم للإنضمام لنا والتخلي عن دعاة الفتنه خلال الـ ٨ ساعات القادمة وسنرتب وضعكم في ألوية الشرعية التي هي ملك لكل أبناء شبوه».

واختتمت قيادة محور عتق بيانها بالتأكيد على ان شبوه ستبقى عصية على كل المتآمرين.

شاهد أيضاً

بإشراف الوكيل المخلافي.. قوات مشتركة تنفذ حملة لإزالة العشوائيات في محيط حديقة السلامي.

  أشرف وكيل أول محافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي الخميس على تنفيذ حملة أمنية واسعة لإزالة ...