الثلاثاء , أبريل 30 2024 الساعة 19 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / افتتاح البطولة العالمية للملاكمة بسيئون الأوبريت السلام

افتتاح البطولة العالمية للملاكمة بسيئون الأوبريت السلام

اوضح الدكتور عبد الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الى ان كافة التجهيزات للبطولة العالمية للملاكمة العربية للمحترفين التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي وتحت شعار ( بطولة الاخوة السعودية الاماراتية اليمنية) للفترة من 28 الى 29 يونيو الجاري التي تستضيفها مدينة السلام مدينة سيؤون قد اكتملت وان مدينة سيؤون مستعدة لاستقبال ضيوفها من الابطال العالميين والعرب.

مشيدا بجهود السلطة المحلية بوادي حضرموت التي قدمت كل الدعم والمساندة لانجاح الحدث الرياضي العالمي.

واشار في تصريحه لوسائل الاعلام المحلية والعربية الى ان حفل افتتاح البطولة الذي سيقام مساء الجمعه بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيؤون سيشهد تقديم اوبريت ( الاخوة) من قبل مكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت يدعو للسلام والمحبة الى جانب تقديم عدد من الرقصات الشعبية التي ترمز للحضاره العريقة لحضرموت وتقديم رقصة العرضة السعودية ورقصة تراثية اماراتية.

لافتا الى ان البطولة التي ستنطلق فعاليتها الجمعة 28 يونيو سيشارك فيها 8 ابطال عالميين و6 ابطال عرب في اوزان مختلفة سيتنافسون على بطولات قارية.

مضيفا الى ان البطولة سيديرها تحكيميا حكام اوربيين وعرب وسيقدم الابطال احد اشهر المقدمين على مستوى العالم.

موكدا على ان الهدف من البطولة هو مساندة الشرعية وزرع البسمة والسرور بين شباب حضرموت الحضارة والتاريخ.

شاهد أيضاً

برئاسة الوكيل العامري أجتماع للجنة الطوارئ بوادي وصحراء حضرموت يبحث إجراءات مواجهة التأثيرات المتوقعة للمنخفض الجوي على مديريات الوادي والصحراء

ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بمدينة ...