الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 06 11
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / السلطات المحلية بعدن تتفق مع النازحين في ملعب الحبيشي

السلطات المحلية بعدن تتفق مع النازحين في ملعب الحبيشي

 

قالت الجهات الرسمية الحكومية في مديرية صيرة ومحافظة عدن اليوم بأنها توصلت لإتفاق مع 5 أسر نازحة تدمرت منازلها بالحرب وكانت تسكن في ملعب الشهيد الحبيشي وقد قضى الاتفاق بإخلاؤهم الملعب وتعويضهم ..

ويعتبرالإتفاق الذي تم في ملعب التنس الأرضي بحضور وكيل محافظة عدن المهندس غسان الزامكي ومدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ومدير عام مديرية صيرة خالد سيدو وقائد شرطة كريتر فضل الجحافي قد تضمن تسليم الجهات الرسمية مبلغ 720 ألف ريال يمني مقابل إيجار لمدة سنة ونصف بواقع 40 ألف ريال شهريا.

وتحدث وكيل عدن الزامكي عن تغليب المصلحة العامة من قبل الأسر النازحة وتركهم الملعب والبحث عن مقر سكن بديل حتى العودة إلى منازلهم المدمرة بسبب الحرب التي شنتها مليشيا صالح والحوثي الانقلابية

من جهته قال الدكتور عزام خليفة بعد خروج الأسر الساكنة من الملعب سيتم البدء بتأهيل الملعب بموجب الإتفاقية الموقعة بين الجانب الحكومي والشركة المقاولة المختصة على أن يتم تنفيذ المشروع في ستة أشهر ، الأمر الذي من شأنه عودة ملعب الحبيشي إلى نشاطه ودوره الريادي المعروف في مجال الرياضة ..

من جهته اعتبر مدير صيرة خالد سيدو الإتفاق الذي قضى بخروج الأسر النازحة من ملعب الحبيشي خطوة إيجابية في طريق عودة الحياة الرياضية إلى الملعب وذلك بعد الإنتهاء من عملية تأهيله وإعادة ترميمه

شاهد أيضاً

شبكة حقوقية تدين اختطاف الحوثيين لثلاثة فنانين بعمران.

أعلنت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، عن إدانتها لقيام عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” ...