الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 19 57
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مناقشة دعم مشاريع المياة المقدمة من منظمة زوا الهولندية في شبوة .

مناقشة دعم مشاريع المياة المقدمة من منظمة زوا الهولندية في شبوة .

ناقش محافظ محافظة شبوة محمد صالح عديو مع فريق مشترك من منظمة زوا الهولندية ومنظمة من أجل الجميع المحلية توجهات وآفاق الدعم الذي بالامكان تقديمه للمحافظة في مجالي المياه والتوعية والتثقيف الصحي.

وأشاد المحافظ بتدخلات الدعم التي ستقدمها المنظمة الهولندية، متمنيا مزيدا من تدخل المنظمات الداعمة في كافة المجالات ومنها مجال المياه الريفية.

واكد محافظ شبوة استعداد السلطة المحلية ومختلف الفعاليات الرسمية والشعبية المختصة بتقديم التسهيلات اللازمة للمنظمات الداعمة للمحافظة وتذليل أي صعوبات قد تعترض أنشطتها فيها، مشيرا الى حالة الأمن والاستقرار في المحافظة ماجعلها أفضل المحافظات في هذا الجانب، بفضل جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية ودعم وإسناد السلطة المحلية لها وتفاعل أجهزة القضاء فيها.

وأوضح رئيس الفريق المشترك في حديثه مع المحافظ ان منظمة زوا الهولندية بصدد توريد وتركيب وحدة ضخ لمشروع مياه عمقين بمديرية الروضة إضافة إلى انها ستقوم بالشراكة مع منظمة من أجل الجميع بتنفيذ عددا من أنشطة التوعية والتثقيف الصحي في أوساط المجتمع المحلي بالمحافظة، مبديا استعداد المنظمة مستقبلا لتقديم المزيد من الدعم لمشاريع المياه في المحافظة خاصة ما يتعلق بتنفيذ منظومات للطاقة الشمسية في عدد منها .

حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة الأستاذ ناصر محمد باعوم ونائبه المهندس مروان محمد بارويس.

شاهد أيضاً

شبكة حقوقية تدين اختطاف الحوثيين لثلاثة فنانين بعمران.

أعلنت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، عن إدانتها لقيام عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” ...