الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 03 21
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مأرب .. وحدة النازحين تناقش مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية الأمم المتحدة وصندوق النظافة التدخلات والمشاريع الإنسانية.

مأرب .. وحدة النازحين تناقش مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية الأمم المتحدة وصندوق النظافة التدخلات والمشاريع الإنسانية.

ناقش مسؤول إدارة المخيمات بالوحدة التنفيذية بمأرب الدكتور خالد الشجني بشكل منفصل اليوم مع مدير عام صندوق النظافة والتحسين “محمد عطية” ومدير البرامج في مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن “حسين أكبري” ومدير صندوق الأمم المتحدة للسكان بعدن “جين بول”
و نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNPF) “جارك هيبرتين” التدخلات والمشاريع الإنسانية.

وأشار الشجني إلى احتياجات النازحين في الجانب الإنساني والخدمي نظراً لتزايد أعداد النازحين الذي تفوق تغطيتها قدرات السلطة المحلية .

وسلط الشجني الضوء على احتياجات النازحين في مجال الايواء والمأوى والغذاء والصحة والحماية.

وفي سياق متصل ناقش الشجني مع مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الآليات والخطط المستقبلية في مجال الصرف الصحي بمخيمات النازحين والحد من طفح المجاري بالتعاون مع المنظمات ذات الاختصاص.

واستطرد اللقاء احتياج النازحين من مشاريع المياه وصيانة شبكات الصرف الصحي ومخاطبة المنظمات بتوفير آليات ومعدات لصندوق النظافة والتحسين للحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

شاهد أيضاً

شبكة حقوقية تدين اختطاف الحوثيين لثلاثة فنانين بعمران.

أعلنت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اليوم الأحد، عن إدانتها لقيام عصابة الحوثي الإرهابية “وكلاء إيران” ...