الأحد , مايو 5 2024 الساعة 16 48
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / إختطاف زوج الشهيدة ختام العشاري بعد أيام من جريمة قتل الزوجة أمام أطفالها.

إختطاف زوج الشهيدة ختام العشاري بعد أيام من جريمة قتل الزوجة أمام أطفالها.

في مشهد يكرس الإنتهاكات المروعة والوحشية والتي ترتكبها المليشيا بحق المواطنين، إختطفت مليشيا الحوثي زوج الشهيدة ختام العشاري بعد أيام قليلة من قتلها أمام أطفالها بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي اختطفت محمد مقبل محمد قايد العشاري زوج الشهيدة ختام العشاري بعد خروجه من المنزل متوجها الى محافظة إب.

مصادر من أسرة بيت العشاري قالت بأن مليشيا الحوثي تواصل السلوك العدواني لعناصرها المسلحة، وتغطية جريمة ما حصل للشهيدة ختام العشاري بجريمة جديدة، إذ قامت مليشيا الحوثي بخطف زوج “ختام” وتم إيداعه سجن في مدرسة “الريادة” بمنطقة السبل بمدينة إب، حيث كان فيها مادة الغاز المنزلي.

المصادر أفادت أن المليشيا أدخلت العشاري إلى المدرسة التي كانت فيها إسطوانات غاز، وكان مراسل قناة المسيرة والهوية الحوثية في الطريق لتوثيق عملية القبض على الزوج بتهمة جريمة السرقة، حيث كانت المليشيا تخطط مسبقا للإعلان أنه تم القبض عليه متلبسا بجريمة السرقة.

وأفادت المصادر أن العشاري حاول الهروب من فوق سور المدرسة، غير أن عناصر حوثية كانت تراقبه، قبضت عليه أثناء محاولة الهروب، وأثناء القبض عليه كانت عناصرها نصيح “سارق سارق..” ومن ثم أعتدوا عليه بالضرب، وليتم نقله بعد ذلك إلى سجون المليشيا بمدينة إب.

ورفضت مليشيا الحوثي الإفراج عن زوج الشهيدة ختام العشاري رغم محاولات الأهالي التدخل وممارسة الضغوط على عناصر المليشيا لعدم إرتكاب عدوان جديد على أسرة العشاري.

ووصف أحد أقارب الضحية والمختطف بأن ما تعرض له زوج الشهيدة ختام العشاري، يعد أسلوب حقير ومفضوح، في الوقت الذي لا يزال الزوج مشغول في رعاية أطفاله وحماية منزله، وهو مهموم وحزين ومشغول في متابعة قضية زوجته وليس في واد التفكير بالسرقة التي تم تلفيقها له عمدا وعدوانا.

وتساءل المصدر هل الرجل حضر من مدينة العدين وفي يوم جمعة ويترك اولاده من اجل ان يدخل مدرسة ليسرق دبة غاز؟ في الوقت الذي تم منحه مبلغ مالي من الاسرة ليستعين به ويصرف على أولاده وليس في حاجة تجبره على السرقة أو التفكير فيها.

وطالبت أسرة بيت العشاري بسرعة الإفراج عن زوج ختام العشاري ومحاسبة الخاطفين ومن قام بجريمة القتل وإنزال أقسى العقوبات بحقهم.

وكشفت مصادر مطلعة أن عدد من المتهمين بقتل الشهيدة “ختام العشاري” لا يزالون طلقاء دون أن يتم القبض عليهم أو التحقيق معهم، في الوقت الذي أعلنت المليشيا كذبا وزورا أنها قامت بالتحقيق في القضية وسجن المتهمين.

شاهد أيضاً

تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب.

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، ...