الخميس , مايو 2 2024 الساعة 12 15
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تصريحات جديدة لمحافظ حضرموت البحسني..

تصريحات جديدة لمحافظ حضرموت البحسني..

أشاد محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني بالبرنامج الحافل لدولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الذي خص به محافظة حضرموت وزياراته للمواقع الهامة وتذليله كثير من الصعوبات التي من شأنها خدمة المحافظة.

وذلك خلال ترأس دولة رئيس الوزراء اجتماعا برؤساء المحاكم والقضاة في حضرموت بحضور محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ومحافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي، ووزير العدل القاضي جمال عمر، وعضو مجلس النواب سعيد دومان وأحمد باحويرث وعدد من الوزراء والقادة العسكريين وأعضاء مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد المحافظ البحسني: “حان وقت العمل والنهوض بمحافظة حضرموت نحو المستقبل المنشود” معبراً عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء على الاهتمام الذي يوليانه لمحافظة حضرموت.

كما استمع رئيس الوزراء إلى تقرير مفصل من القضاة عن الصعوبات التي تواجههم أثناء تأدية مهامهم القضائية من حماية وتأثيث عدد من المحاكم في حضرموت وتوفير الحماية اللازمة للقضاة.

ووجه رئيس الوزراء بالعمل على حلها وتأثيث عدد من المحاكم في محافظة حضرموت وتوفير الحماية اللازمة للقضاة، مشيداً بالعمل والدور الهام للقاضي الذي يجب على الجميع احترامه وتقديره.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...