الخميس , مايو 2 2024 الساعة 13 53
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الحكومة تشيد بصمود وتضحيات أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات

الحكومة تشيد بصمود وتضحيات أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات

أكدت الحكومة دعمها الكامل لأبطال القوات المسلحة، بكل الإمكانات المتاحة للقيام بدورهم ومهامهم من أجل حماية الوطن والمواطنين والحفاظ على النظام الجمهوري ووحدة الأراضي اليمنية.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس الوزراء عُقد، اليوم الإثنين، عبر الاتصال المرئي عن بُعد، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، وبحضور وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، لمناقشة مجمل التطورات والأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة.

وثمن المجلس عاليا التضحيات العظيمة والجسيمة للجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف المواقع والجبهات، وإفشالها لكل خطط التصعيد العسكرية الحوثية التي ترفض كل الدعوات والنداءات الأممية والدولية لوقف إطلاق النار وتوحيد الجهود لمواجهة وباء كورونا.

وقدم وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة، تقريرا لمجلس الوزراء حول الوضع الميداني في عدد من الجبهات في ظل استمرار التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي المتمردة وعدم استجابتها للهدنة .

مؤكدين تصدي أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل للهجمات الحوثية وإفشالها والسيطرة على عدد من المواقع التي كانت تسيطر عليها خاصة في جبهات نهم وصرواح والجوف والبيضاء والضالع وتعز.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...