الخميس , مايو 2 2024 الساعة 14 03
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مناقشة أوضاع الشباب والرياضة بمديرية المخأ في لقاء بمدينة تعز

مناقشة أوضاع الشباب والرياضة بمديرية المخأ في لقاء بمدينة تعز

 

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ، أيمن المخلافي ، اليوم بمكتبه في مدينة تعز، مدير مكتب الشباب والرياضة فرع المخأ، مروان هادي لمناقشة أوضاع الرياضة في مديرية المخأ.

وتطرق اللقاء إلى الأراضي والملاعب التابعة لمكتب الشباب والرياضة في المخا وتوسيع الملاعب، وأضافة أرضية لملعب حارة الشاذلي  وتجديد العقد المبرم سابقا، بين مكتب الشباب والرياضة ومكتب الأوقاف بالمخأ والمتعلق بأرضية الأوقاف المستأجرة لمكتب الشباب ، بالإضافة لمناقشة إنشاء صالة رياضية في المخأ حيث وإن شباب المخأ محرومين من مزاولة بعض الأنشطة التي تمارس في الصالات المغلقة، مثل تنس الطاولة والكونغ فو وبناء الأجسام ، وبناء مقر لنادي الميناء الذي يعد من أقدم الأندية والوحيد  في المخا.

وأشاد مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة تعز بالجهود المبذولة في تفعيل الرياضية وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية خلال الأيام الماضية في مديرية المخأ . مؤكداً دعمه لجهود مدير مكتب الشباب والرياضة بالمخأ وللمقترحات التي قدمها له.

وفي ختام اللقاء أنفق المخلافي وهادي، على إقامة سلسلة من الأنشطة الرياضية خلال الأيام القليلة القادمة ، على مستوى مديرية المخأ خاصة وعلى مستوى المحافظة عامة، أبرزها كرة القدم  للدرجة الأولى والدرجة الثانية والدرجة الثالثة،   من خلال تنظم مكتب الشاب والرياضة بمحافظة تعز دوري لكرة القدم على مستوى مديريات المحافظة، وكذا  تفعيل دوري لكرة القدم لحارات وعزل المخأ وإختيار لاعبين لفريق نادي ميناء المخ  وتجهيزه للمشاركة في بطولة المحافظة للمديريات .

بدوره عبر،  مدير  مكتب الشباب والرياضة بالمخأ ،عن شكره وتقديره لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ، على تفهمه لمطالب مكتب المخأ ووعده بتقديم كافة الدعم والمساعدة له حتى يتسنى له إقامة وتفعيل الأنشطة في المديرية.

كما عبر عن شكره وإمتنانه لمدير عام مديرية المخاء الشيخ سلطان عبدالله محمود ، على ما قام به من دعم لتفعيل الأنشطة الرياضية بالمديرية  وإهتمامه بالشباب والرياضة

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...