الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 02 48
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بتوجيهات رئاسية .. متابعة حكومية حثيثة لإطلاق سراح الطالبة اليمنية المحتجزة بتركيا

بتوجيهات رئاسية .. متابعة حكومية حثيثة لإطلاق سراح الطالبة اليمنية المحتجزة بتركيا

قال مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية، “إن الحكومة تتابع باهتمام قضية الطالبة اليمنية المحتجزة لدى السلطات التركية، وتبذل كل الجهود عبر القنوات الدبلوماسية للإفراج عنها وتوضيح ملابسات القبض عليها”

وكشف المصدر عن توجيهات رئاسية للحكومة، لمتابعة الموضوع بصورة عاجلة ومستمرة لإيجاد حل عاجل لمشاكل الطالبة المحتجزة وكذلك مشاكل بقية الطلاب في جمهورية تركيا في اقرب وقت ممكن ورفع تقرير مستعجل للقيادة السياسية عن ما تم اتخاذه من خطوات لحل هذه القضية.

وأعرب المصدر عن ثقته في حل القضية سريعا انطلاقا من اواصر العلاقات الاخوية المتميزة بين اليمن وتركيا على المستويين الرسمي والشعبي، والتنسيق المشترك في معالجة اية صعوبات او اشكالات تواجه اليمنيين المتواجدين هناك.

وأوضح المصدر، بان هناك تحركات عاجلة ومستمرة في قضية الطالبة اليمنية المحتجزة في تركيا، ويتم متابعة الموضوع على مستوى عالي من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس شخصيا والحكومة والدبلوماسية اليمنية اولا بأول.. مؤكدا أن اليمنيين في الخارج سواء كانوا طلاب او غير ذلك هم محل اهتمام ورعاية الحكومة وضمن واجباتها ولن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم لحل اية قضايا او اشكالات تواجههم في أي مكان حول العالم.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...