الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 08 19
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / في ظل الدعم المقدم من الحكومة .. رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود لحل مشكلة الكهرباء

في ظل الدعم المقدم من الحكومة .. رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود لحل مشكلة الكهرباء

في ظل الدعم المقدم من الحكومة .. رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود لحل مشكلة الكهرباء

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأحد، مع قيادتي السلطة المحلية وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بعدن أوضاع المؤسسة العامة للكهرباء ومدى التجهيزات التي أعدتها المؤسسة لمواجهة صيف هذا العام، والحد من ساعات الانطفاء في ضل الدعم التي قدمته الحكومة في شراء كل ما تحتاجه المولدات من مشتقات نفطية ودفع قيمته بالدولار الأمريكي وكذلك تحويل عشرة مليون دولار لشراء قطع الغيار وصيانة المحطات وفقاً للاحتياجات التي قدمتها وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة ووكيل محافظة عدن.

واطلع رئيس الوزراء خلال حديثه مع وكيل محافظة عدن ومدير كهرباء المدينة، وعدد من مدراء محطات التوليد، على الجهود التي بذلت وتبذل من اجل مواجهة هذا الصيف، وأشاروا إلى انه وخلال اقل من شهر سيتم رفع طاقة التوليد وهو الأمر الذي سيخفف من ساعات الانطفاء خلال الأيام القادمة

وعبروا عن شكرهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، على الاهتمام والمتابعة لحل مشكلة الكهرباء التي تعد أحد المشاكل الكبيرة والمعقدة ويذهب إليها اكثر موارد الدولة.. منوهين إلى تعاون الجميع من اجل تحسين خدمة الكهرباء والحد من ساعات الانطفاء.

بدوره أكد رئيس الوزراء على مدراء عموم التوليد والمؤسسة العامة للكهرباء بمضاعفة الجهود والعمل بكل تفاني واخلاص من اجل تجيب عدن والمحافظات المجاورة من حر الصيف.. مؤكداً أن الحكومة قدمت كل الدعم للكهرباء وصرفت مرتبات موظفي المؤسسة ويجب تعاون الجميع من اجل معالجة كافة الاشكاليات.

 

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...