السبت , مايو 4 2024 الساعة 09 59
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / وزيرة الشؤون الاجتماعية تؤكد على أهمية تكثيف الجهود المشتركة لتوفير الدعم النفسي المطلوب لحماية الأطفال

وزيرة الشؤون الاجتماعية تؤكد على أهمية تكثيف الجهود المشتركة لتوفير الدعم النفسي المطلوب لحماية الأطفال

 

أكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، أهمية تكثيف الجهود المشتركة بين كافة الجهات المعنية لتوفير الدعم النفسي المطلوب لحماية الأطفال في البلاد.

جاء ذلك في اختتام الدورة التدريبية للميسرين في مجال الحماية النفسية والطفولة، التي نظمها مكتب الشؤون الاجتماعية في عدن بدعم من منظمة اليونيسيف، لتأهيل 48 مشارك ومشارك في عمل المساحات للطفل لمديريات المعلا والشيخ عثمان و دار سعد و البريقة.

ودعت الكمال المنظمات الدولية العاملة في اليمن في ان تزيد من دعمها في مجال الصحي والحماية لتخفيف من معاناتهم جراء الحرب ،و مضاعفة الجهود من اجل تقديم الرعاية والدعم النفسي المطلوب ، باعتبار الطفولة تحتل مركز الصدارة ومن أولويات عمل الوزارة باعتبارهم جيل المستقبل التي ستقع على عاتقه حمل المسؤولية الوطنية .

كما أشارت ممثلة منظمة اليونيسيف فتحية عمر، ان هذه الفعالية التي تأتي بالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في مجال الحماية والدعم النفسي للطفل، تهدف الى تأهيل الميسرين لتقديم خدمة الرعاية والحماية المطلوبة للأطفال من الناحية النفسية.

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...