الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 07 09
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بلادنا توقع مذكرة تفاهم جديدة مع دبي.. (تعرف عليها)

بلادنا توقع مذكرة تفاهم جديدة مع دبي.. (تعرف عليها)

قامت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالجمهورية اليمنية وشركة مسار للطباعة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام المملوكة لحكومة دبي ،
بمدينة دبي الاماراتية ،اليوم، بتوقيع على مذكرة تفاهم بين على طباعة كميات من الكتاب المدرسي وذلك في إطار زيارة الوفد المشترك من وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي لمدينة دبي .

وبحسب وكالة سبأ، وقع المذكرة المدير العام التنفيذي للمؤسسة لدكتور محمد عمر باسليم، فيما وقعها عن شركة مسار للطباعة والنشر فيصل سالم بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام.

وتنص مذكرة التفاهم على اعطاء مسار افضلية عند الحصول على تمويل من طرف ثالث لطباعة وتوزيع كتب مدرسية لمحافظات يمنية محددة بالاضافة الى وجود ممول وموزع لديه القدرة على توزيع الكتاب المدرسي في المحافظات الواقعة تحت سلطة الانقلابيين.

وعبر وفد وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي عن تقديرهم لمؤسسة دبي للإعلام و مسار للطباعة والنشر على جهودهم لدعم طباعة الكتاب المدرسي والتي توجت اليوم بتوقيع مذكرة التفاهم .

حضر توقيع الاتفاقية وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور صالح ناصر الصوفي ،كما حضرها من مؤسسة دبي للإعلام المدير التنفيذي لمسار للطباعة والنشر أمينة السويدى، و مدير تطوير المشاريع بمسار معاذ محمد عبدالغني .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...