الأحد , مايو 19 2024 الساعة 14 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / من الحديدة .. رسالة قوية للرئيس هادي

من الحديدة .. رسالة قوية للرئيس هادي

رفع قائد المقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري، أمس الأربعاء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، هنأه فيها بمناسبة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة بمحافظه الحديدة .

وجدد قائد الشيخ الحجري التزام المقاومة التهامية بالعمل مع الجيش الوطني والاستمرار في محاربة ميليشيا الحوثي وإنهاء الانقلاب وقطع دابر المد الإيراني وإعادة الشرعية، حتى تحرير كامل تراب أرض الجمهورية اليمنية”.

وقال فيها : إننا في المقاومة التهامية نهنئ ونبارك الشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بالقائد المشير عبدربه منصور هادي وقيادة دول التحالف العربي بمناسبة هذه الانتصارات.

وأضاف :” في الوقت الذي تتوالى فيه إنتصارات الشعب اليمني العظيم في دحر الانقلاب الحوثي وإنهاء المد الإيراني في اليمن، ومع أطلالة العام ال 1440ه من الهجرة النبوية العطرة للمصطفي سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم, ومع قرب تحرير الحديدة والانتصارات التي حققتها المقاومة وبدعم وإسناد ومشاركة قوات التحالف العربي في جبهة الساحل التهامي في تحرير البوابة الشرقية لمدينة الحديدة وتحرير مفرق كيلو 16 الرابط فيما بين الحديدة وبين صنعاء والمحويت وتعز و وأب وذمار.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...