الأحد , مايو 19 2024 الساعة 12 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مطالبات جنوبية بالاعتذار للرئيس هادي على افتراءات المجلس الانتقالي

مطالبات جنوبية بالاعتذار للرئيس هادي على افتراءات المجلس الانتقالي

طالب صحفي جنوبي المجلس الانتقالي بسرعة تقديم الاعتذار للجنوبيين عقب ادعاءاته أن الرئيس عبد ربه منصور هادي خلف استثنائه من المشاركة في مباحثاث جنيف المقبلة.

جاء ذلك بعد نفي المبعوث الأممي تلك الادعاءات، وتأكيده على أن مكتبه وجه دعوته للشرعية والانقلابيين الحوثيين للمشاركة في المفاوضات.

وقال الصحفي محمد فضل مرشد: إن : “الأكاذيب لا تصنع انجازات وطنية، وشعب الجنوب ليس بحاجة اليوم إلى من يكذب عليهم ويضللهم ويجرهم إلى مربع الفشل السياسي الذي سقطت فيه مكونات الجنوب بامتياز بل بحاجة إلى قوى جنوبية تساند جهود الرئيس عبد ربه منصور هادي لتحسين معيشة المواطنين، ولاتزال الفرصة سانحة أمام المجلس الانتقالي للعب هذا الدور الوطني”.

واختتم “مرشد” قائلا: “الرئيس عبد ربه منصور هادي ورغم وعكته الصحية إلا أنه لم يلجأ إلى الكذب على الشعب ولم يضللهم بل يعمل جاهدا لانتشالهم من معاناتهم بالامكانيات المحدودة المتاحة له في بلد طحنه الحرب من حانب وفي الجانب الآخر تنفذ قوى سياسية فيه مخطط ضربه اقتصاديا وخدماتيا وأمنيا خدمة للرعاة الاقليميين، والشعب بات يدرك الحقيقة جيدا ومظاهرات الغاضبة لم تخرج ضد الرئيس هادي بل ضد من يفرض حصارا اقتصاديا على الجنوب ويجوع مواطنيه”.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...