الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 07 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المهندس الميسري يناقش مع محافظ أبين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة7

المهندس الميسري يناقش مع محافظ أبين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة7

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، صباح اليوم ، مع محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ، الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني.

وتطرق اللقاء، الذي حضره كل من قائد الشرطة العسكرية فرع أبين العقيد يوسف العاقل ، ومدير أمن مديرية خنفر العقيد علي حفين، إلى الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة والخطط الأمنية والعسكرية لتأمين مداخل ومخارج المحافظة .

 

واستعرض الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة والقوات العسكرية والأمنية والاحتياجات الضرورية في جانب العتاد والآليات العسكرية .

وخلال اللقاء، شدد الوزير الميسري، على أهمية أن تضطلع الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي ، والتصدي بحزم لقوى الشر والإرهاب والعناصر الخارجة عن النظام والقانون ومن يقف خلفها ، لضمان عدم عودة أبين إلى مربع الفوضى والصراع .

وأكد الوزير أن الحكومة الشرعية تضع نصب أعينها الأهمية الاستراتيجية لمحافظة أبين ولن تألو جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم والاهتمام بقوات الأمن والجيش والمقاومة في أبين وذلك من خلال تقديم كافة الاحتياجات والمستلزمات الضرورية للقوات الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتعزيزها بالاليات والعتاد وكل ما يلزمها لأداء مهامها الملقاه لها على أكمل وجه .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...