الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 09 19
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك .. اهتمامات حكومية بأوضاع جرحى الجيش الوطني في مختلف المحافظات(خاص)

تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك .. اهتمامات حكومية بأوضاع جرحى الجيش الوطني في مختلف المحافظات(خاص)

 

 

تتواصل الاهتمامات الحكومية بجرحى الجيش الوطني، في عدد من المحافظات، تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

 

حيث قامت قيادات السلطات المحلية في محافظات “تعز وشبوة وحضرموت” بزيارات ميدانية إلى مستشفيات المحافظات، تأكيدًا على حرص الحكومة واهتمامها بالجرحى ، من أبطال الجيش والأمن ، الذين قدموا دماءهم رخيصة ، في سبيل الدفاع عن الوطن، وعودة الشرعية.

 

من خلال متابعة “الوطن نيوز” فقد زار محافظ تعز الدكتور امين محمود ،اليوم، بزيارة الجرحى في هيئة مستشفى الثورة التعليمي.

واطمأن المحافظ على الاوضاع الصحية للجرحى ومستوى الخدمات التي يتلقونها..مهنئاً اياهم بعيد الاضحى المبارك ..مشيدا بالتضحيات والبطولات التي قدموها من اجل الوطن .

وخلال الزيارة، اكد محافظ تعز ان ملف الجرحى يحتل الاولوية لدى السلطة المحلية والحكومة وذلك وفاءاً لتضحياتهم التي قدموها في مختلف المواقع والجبهات لتحرير مدينة تعز من المليشيا الحوثية الانقلابية.

 

وفي محافظة شبوة، زار محافظ المحافظة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،اليوم، ومعه قائد محور عتق واللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض الدحبول ،مستشفى عتق العام.

 

واطلع المحافظ على سير العمل في المستشفى، واطمأن على صحة المرضى وقدم لهم الهدايا الرمزية بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، وشدد على الطاقم الطبي المناوب في المستشفى بالاهتمام بهم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم .

 

وتبادل المحافظ مع نزلاء المستشفى والطاقم الطبي والإداري المناوب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

 

 

وفي محافظة حضرموت، قام وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي، اليوم، ومعه رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، بزيارة معايدة لنزلاء هيئة مستشفى ابن سيناء والمكلا للأمومة والطفولة.

وخلال الزيارة، اطلعا، على اوضاع المرضى في مختلف.. مشددين على ضرورة تقديم الرعاية الطبية المتكاملة لهم..متمنين لهم الشفاء العاجل.

من جانبه، أكد المدير العام لهيئة مستشفى ابن سيناء الدكتور ربيع باموسى أن نزلاء المستشفى في مختلف الأقسام من مختلف المناطق ومحافظة مأرب يتلقون الرعاية والخدمات من قبل الطاقم الطبي والتمريضي .

 

في الصعيد ذاته، تفقد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، اليوم، أحوال المرضى بمستشفى سيئون العام .

وأثناء زيارته لأقسام المستشفى ومعه مدير عام مستشفى سيئون الدكتور انيس عيديد ،تعرف على أحوال المرضى بالمستشفى مقدما لهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك..متمنيا لهم الشفاء العاجل والصحة الدائمة .

كما اطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى..داعيا الكادر الصحي الى مضاعفة جهودهم لزيادة اهتمامهم بنزلاء المستشفى وتقديم افضل الخدمات لهم مقدرا جهودهم المبذولة لخدمة المرضى.

 

يأتي ذلك، تأكيدًا على حرص الحكومة، واهتمامها المستمر بالجرحى ، مما يساهم في رفع معنوياتهم، والاطلاع على أوضاعهم، وتلافي القصور في الخدمات المقدمة إليهم.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...