الخميس , مايو 9 2024 الساعة 02 40
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / أول رد حكومي على (شطحات) المدعو أبواليمامة …” خاص”

أول رد حكومي على (شطحات) المدعو أبواليمامة …” خاص”

” الوطن نيوز”

رد مسؤول محلي بمحافظة عدن على تصريحات المدعو “أبواليمامة” التي تطاول فيها على الحكومة الشرعية، وهدد أبناء المحافظات الشمالية.

وقال مستشار محافظ محافظة عدن، عبدالحكيم الشعبي، إن: البلد ليست ملكية خاصة، وإذا أردت أن تشطح فأذهب إلى جبهات الشجعان”.

وقال ، الشعبي في مقال له بعنوان “الشطح الذي يدمر” إن اليمن مازالت تنزف الدماء الزكية، هنا أو هناك بسبب شطحة الحوثي”. مشيرًا إلى أنه منذ ما يقارب 4 سنوات دمر كل شيء، الإنسان والحجر والشجر وأنتهت مقومات الدولة وتشرد الناس من مدنهم وقراهم..، منهم من أصبح متسولًا ومنهم من غادر البلد ومنهم من ينتظر المجهول.

وأضاف مستشار محافظ عدن “يظهر علينا من يشطح أنه سوف يحرر الجنوب ويطرد الشرعية والشماليين في خلال أيام أو أسابيع، ألم يفكر قبل التصريح ما مصير هذا الكلام عند المواطنين من خوف ورعب وهل يعرف أن الحرب لا تزال قائمة في اليمن حتى يومنا هذا؟ !

وتساءل الشعبي قائلا : “هل الحرب فيها قوي وضعيف.. اتقوا الله في أنفسكم وفي هذا الشعب المطحون من جراء الشطحات حقكم.. هل البلد ملكية خاصة لأحد أو لجماعة أو قبيلة أو حزب؟

وتابع : يومنا هذا الناس منتظرين متى تنتهي الحرب المفروضة عليها وتعاد الدولة ويعاد اليمن شامخا بين الأمم. مضيفًا “من يريد أن يشطح بحق، هناك جبهات محتاجة إلى الشجعان.. هناك لحج وهناك تعز وهناك الساحل الغربي والحديدة وصعدة ومأرب والجوف.. أما أن نجلس في هذه المحافظة للتآمر على بعضنا البعض، الناس تعبت وملت من الشعارات الهوجاء.

وأكد الشعبي أن “عدن قلب اليمن بحاجة إلى إعادة النظام والقانون والخدمات ومساعدة النازحين ولم الشمل، والحوار الذي يبني ولا يهدم..

واختتم مستشار محافظ عدن عبدالحكيم الشعبي مقاله بالقول : لن يفنى المهزوم، ولا سيضمن بقاء المنتصر .. خذوا العبرة من الماضي إلى يومنا هذا وانظروا أغلب الشطحات إلى أين أوصلتنا”.

شاهد أيضاً

إنجاز أمني كبير يطيح بشحنة خطيرة وبالغة الأهمية لعمليات الحوثي الارهابية.

أعلنت مصلحة الجمارك في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، عن ضبط أجهزة خاصة بالطيران المسيّر ...