الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 02 48
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تكريم 40 امرأة من الكوادر العاملة في الإدارة العامة لتنمية المرأة الريفية بالوزارة الزراعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8 مارس).

تكريم 40 امرأة من الكوادر العاملة في الإدارة العامة لتنمية المرأة الريفية بالوزارة الزراعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8 مارس).

تحت رعاية كريمة من الاخ عثمان حسين مجلي وزير الزراعة والري تم  يوم أمس الخميس في العاصمة عدن تكريم 40 امرأة من الكوادر العاملة في الإدارة العامة لتنمية المرأة الريفية بالوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8 مارس).

وفي الحفل الذي نظمته ادارة تنمية المراة الريفية قطاع تنمية الانتاج الزراعي بالوزارة القى وكيل وزراة الزراعة والري لقطاع الانتاج المهندس عبدالملك ناجي عبيد ” كلمة هنأ فيها النساء المكرمات بهذا اليوم العالمي الذي يمثل اقل تقدير وعرفان على ما قدمته المرأة في تنمية قطاع الزراعة في عدد من المحافظات اليمنية  ”  .. مشيدا ” بالدور البارز والمتميز التي تلعبة المرأة في كل مجالات الحياة الوطنية والعلمية والوظيفية والتي تساهم في تطوير المجتمعات من خلال تحملها المسئولية مع اخيها الرجل في عملية التنمية والتطوير  , متمنيا لكل النساء في الوزارة الاستمرار في تقديم النجاحات المتواصله والهادفة الى تطوير الانتاج الوظيفي في مختلف القطاعات ” .

وفي السياق ذاته أكدت مديرة عام ادارة تنمية المرأة الريفية بوزارة الزراعة والري نادية حميد ” على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية والتدريبية والتأهيلية للمرأة في مختلف التخصصات التي تساهم في النهوض بدورها في مختلف القطاعات الإنتاجية بالوزارة , وتقديم الدعم اللازم لقطاع المرأة الريفية لتمكينهم في تنفيذ أنشطتهم التطويرية وتفعيل دورها في السلطات المحلية بالمحافظات من خلال إشراكها بالفعاليات الخاصة بتطوير وتنمية المجتمع ” .

مشيدة بالدور الذي تقوم به الوزارة في تقديم الدعم اللازم لتنفيذ مهامها وأنشطتها التطويرية في مختلف القطاعات والتي تساعد في تطوير قدراتها العلمية والعملية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

حضر الحفل وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الري المهندس احمد ناصر الزامكي ومدير مكتب وزير الزراعة عبدالرقيب مهدي وعدد من مسئولي وزارة الزراعة والري والقيادات النسوية بمنظمات المجتمع المدني وجمع غفير من الحضور أكتضت بهم قاعة الحور بمدينة المنصورة بعدن.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...