الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 14 02
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اكبر تجار “الغاز” يطلب هذا الامر البسيط من الحوثيين ويلتزم ببيع اسطوانة الغاز ب1500ريال في صنعاء والمليشيا الحوثية ترفض العرض

اكبر تجار “الغاز” يطلب هذا الامر البسيط من الحوثيين ويلتزم ببيع اسطوانة الغاز ب1500ريال في صنعاء والمليشيا الحوثية ترفض العرض

 

ذكر مصدر مطلع ان مليشيا الحوثي استدعت يوم الاثنين أحد اكبر تجار الغاز للتحقيق عن اسباب ارتفاع الأسعار خلال الايام الماضية.

واشار المصدر بأن المفزر تعهد بالالتزام ببيع الاسطوانة الواحدة عشرين لتر بسعر ١٥٠٠ ريال للمواطن و ٢٥٠٠ ريال للسيارات ، شريطة الغاء أتاوات نقاط التفتيش الأمنية على طول الطريق من مأرب الى صنعاء .. لاسيما الأتاوة الكبيرة البالغة ١،٥مليون ريال على القاطرة التى تفرضها مليشيا الحوثي على تجار الغاز.

وقال المصدر أن عضو نيابة الأموال العامة ع.م. بصنعاء حقق مع مالك اكبر اسطول لناقلات الغاز “المفزر” حول اسباب ارتفاع اسعار الغاز المنزلي بالمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

ولفت المصدر بأن استجواب المفزر تحول الى فضيحة بجلاجل لعصابة النهب ومشرفيها ومداليزها الذين يتهبشون في كل نقطة وعلى مداخل ومخارج كل مدينة وحي وشارع .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...